رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الشباب ينافسون الكبار.. مهمة صعبة لنجوم الكوميديا في رمضان 2020

فيديو| الشباب ينافسون الكبار.. مهمة صعبة  لنجوم الكوميديا في رمضان 2020

ميديا

مسلسلات كوميدية في رمضان 2020

فيديو| الشباب ينافسون الكبار.. مهمة صعبة لنجوم الكوميديا في رمضان 2020

سارة القصاص 07 أبريل 2020 15:15

يشهد رمضان 2020، تواجد جرعة كوميدية كبيرة خلال الأعمال المقدمة، حيث ينافس عدد من النجوم على انتزاع ضحكات الجمهور.

 

وتبدو مهمة إضحاك الجمهور أمرا صعبا في ظل الظروف التي يعيشها العالم في الوقت الحالي، بسبب الشلل الذي سببه فيروس كورونا المستجد.

 

ونرصد خريطة المسلسلات الكوميدية التي ستعرض في رمضان 2020، وتشهد منافسة قوية بين الشباب والكبار، فمن منهم سيجذب الجمهور؟. 

 

كوميديا الزعيم

 

لا يخلو رمضان هذا العام من كوميديا الزعيم "عادل إمام" التي ينتظرها الجمهور، ويتواجد مع "الزعيم "مجموعة من الممثلين الشباب الذين تميزوا بأدوارهم الكوميدية خلال الفترة الأخيرة، ويعرض العمل على قناة إم بي سي.

 

ومن البرومو الذي طرح للعمل يتضح أن الجمهور أمام جرعة كوميدية، ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة.

 

مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شرف ليا كبيير أني أقف قدام الزعيم وحلم ربنا كرمني بتحقيقه الحمدلله ???? #فلانتينو #رمضان٢٠٢٠ علي mbc1 وقريباً الأعلان عن باقي قنوات عرض المسلسل @mbc1 @ramimam

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on

 

ثنائي مكرر  

 

يعود الثنائي الكوميدي "أحمد فهمي" و"أكرم حسني" إلى الجمهور مرة أخرى من خلال مسلسل "رجالة البيت"، ويتضح  من الإعلان الأول للعمل أنهم يقدمون عددا من الشخصيات المختلفة.

 

ويعرض المسلسل عبر قناة أبوظبي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك النجمي نخمة من نجوم الكوميديا منهم "لطفي لبيب، ويزو، بيومي فؤاد".

 

وكان  الثنائي قدم من قبل مسلسل "ريح المدام" في رمضان 2017، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشاركهم في  البطولة الفنانة مي عمر، ورجاء الجداوي. 

 

 

ضحك بنكهة مسرح مصر

 

يتواجد في رمضان 2020 نجوم مسرح مصر، ويقدم "علي ربيع"، و"مصطفى خاطر" مسلسل بعنوان "عمرو ودياب"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول تعرّض علي ربيع ومصطفى خاطر لتراكم الديون عليهما، الأمر الذي يوقعهما في العديد من المواقف الكوميدية. 

 

يجسد الفنان مصطفى خاطر شخصية شاب عاطل وليس لديه مصدر للرزق، مما يجعله يقوم بسحب كل ما يريد من السوبر الماركت والجزار ويقوم باستلاف بعض النقود وتتراكم الديون عليه، ولكن مع مرور عدد من الحلقات يصبح من الأثرياء ويقع في قصة حب مع الفنانة كارولين عزمي.

 

ويشارك في بطولته: "نهال عنبر، محمد ممدوح، محسن منصور"، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف فاروق هاشم وإخراج معتز التوني، ومن إنتاج "سينرجي".

 


كما يتواجد نجما مسرح مصر "حمدي المرغني" و"أوس أوس" في سباق رمضان 2020، بمسلسل كوميدي يحمل عنوان "اتنين في الصندوق"، ومن المقرر  عرضه في إم بي سي مصر.

 

ويتضح من البرومو الأول للعمل المقرر عرضه على شاشة إم بي سي مصر، أن أوس أوس وحمدي الميرغني  يعملان عمال نظافة، ويعرض المسلسل المشاكل التي تتعرض لها هذه الفئة يوميا.

 

 

 

ياسمين عبد العزيز في ثوبها المفضل 

 

 على مدار 10 سنوات نجحت النجمة ياسمين عبد العزيز، في جذب الجمهور بأعمالها الكوميدية، ثم انتقلت إلى الدراما، وكان أولى بطولاتها في الدراما المسلسل الكوميدي "هربانة منها"، الذي نجح وقت عرضه.

 

وبعد ابتعادها عن الكوميديا العام الماضي، اختارت الفنانة ياسمين عبد العزيز  أن تقدم دراما رومانسية اجتماعية لا تخلو من المواقف الكوميدية، خلال رمضان 2020، تحت عنوان "ونحب تاني ليه"، ويعرض على قناة أبو ظبي.

 

وفي البرومو تقول ياسيمن أنها تكره الرجال، حيث تجسد شخصية امرأة مطلّقة ضمن الأحداث، وتتعرّض لأكثر من مشكلة بعد انفصالها حتى تحدث لها مفاجأة تغيّر مسار حياتها، ويعلب دور البطولة النجم كريم فهمي، الذي يعرف بتقديمه لعدد من الأعمال الكوميدية الناجحة.

 

 

اللعبة 

 بعد عرضه على منصة "شاهد نت" الإلكترونية، يصل المسلسل الكوميدي "اللعبة" إلى التلفزيون في رمضان 2020، ويعرض عبر قنوات MBC.

 

 "اللعبة" من بطولة الفنان شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مى كساب، ميرنا جميل، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، ومن إخراج معتز التوني. 

 

تدور أحداث المسلسل حول شخصية مدير فندق يدعى "وسيم" يتعرض خلال عمله للعديد من المواقف الكوميدية مع جهات سياحية وغيرها، وتصل عدد حلقاته إلى 30 حلقة.

 

 

عودة كوميدية 

 واختارت النجمه نادية الجندي والفنانة نبيلة عبيد العودة إلى الشاشة بعد سنوات الغياب من خلال مسلسل كوميدي بعنوان "سكر زيادة".

 

ويدور المسلسل في إطار كوميدي، والعمل مأخوذ من "فورمات" أمريكى كوميدى أنتجته شركة ديزني، وتم الاتفاق مع السيناريست أمين جمال وورشته على تمصيره وكتابة السيناريو والحوار له، ويخرجه وائل إحسان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان