رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بسبب كورونا.. راغب علامة يغني لـ«فرسان المرحلة»: أنتو أملنا

بسبب كورونا.. راغب علامة يغني لـ«فرسان المرحلة»: أنتو أملنا

ميديا

راغب علامة

بسبب كورونا.. راغب علامة يغني لـ«فرسان المرحلة»: أنتو أملنا

سارة القصاص 07 أبريل 2020 13:04

قرر المطرب اللبناني راغب علامة، تقديم أغنية جديدة إلى الأطقم الطبية والجيش اللبناني، الذين يكافحون فيروس كورونا الذي تفشى في عدد كبير من الدول.

 

وكتب راغب علامة "إلى كل من يزرع الأمل، ويضحي من أجل أمن وأمان غيره،أنتو أملنا أغنية جديدة تحية لفرسان المرحلة وللأبطال اللي عم يزرعوا الأمل،شكر كتير كبير للشاعر نزارفرنسيس الملحن، المؤلف و  وللمخرج المبدع سامي صعب ولكل فريق العمل، وكل اللي اشتغلوا بأصعب الظروف، وللجيش اللبناني وجميع القوى الأمنية التي سهّلت تصوير لقطات من الكليب".

 


ومن كلمات الأغنية "فِي خَوْف مُقَرر يقتلنا وَعَم تَصْعُب عَم تَصْعُب الْأَحْوال..هالمرة أنتوا أَمَّلْنَا وَلَو كنتوا لَو كنتوا قِلَال

فِي خَوْفِ مُقَرَّر يقتلنا وَعَمّ تَصْعُب عَم تَصْعُب الْأَحْوَال..هالمرة أنتوا أَمَّلْنَا وَلَو كنتوا لَو كنتوا قِلَال..كُلّ الدَّنِي عَمّ تبتلي مُعَادٌ بِهَا المسألي..انتو فَرَسَان المرحلي وَالْإِبْطَال".

 

 

 

ومؤخرا قرر عدد من نجوم لبنان توجيه التحية للأطباء الذين يواجهون فيروس كورونا يوميا، وذلك بنشر فيديوهات تصفيق لهم  من شرفات المنازل.

 

ونشر الفنان راغب علامة فيديو له عبر حسابه على انستجرام  أثناء وقوفه في منزله مع زوجته يصفقان تحية للأطقم الطبية وعلق " ربنا يحميكم جميعاً".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. إلى كل من يزرع الأمل، ويضحي من أجل أمن وأمان غيره، #أنتو_أملنا أغنية جديدة تحية اكبار لـ #فرسان_المرحلة وللأبطال اللي عم يزرعوا الأمل، شكر كتير كبير للشاعر #نزار_فرنسيس الملحن، المؤلف و المبدع #جان_ماري_رياشي وللمخرج المبدع #سامي_صعب ولكل فريق العمل، وكل اللي اشتغلوا بأصعب الظروف، وللجيش اللبناني وجميع القوى الأمنية التي سهّلت تصوير لقطات من الكليب. صار فيكن تسمعوها على قناتي على يوتيوب.❤❤ #راغب_علامة @jeanmarieriachi @jmrstudios @samisaabkteer @phenomenabeirut @nizar_francis

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

 

 

وكان  النجم اللبناني راغب  علامة  اعلن عن  تبرعه بمبلغ 25 مليون ليرة ، حيث قرر تخصيص مبلغ 15 مليون منها للطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريري، أما باقي المبلغ تبرع به للصليب الأحمر في لبنان.

 

وتجاوز عدد المصابين بالفيروس القاتل حول العالم حاجز المليون و300 ألف مصاب، فيما وصل عدد الوفيات إلى أكثر من 75ألف شخص.

 

وأجبر انتشار فيروس كورونا دولا عديدة على إغلاق حدودها، وتعليق الرحلات الجوية، وفرض حظر التجول، وتعطيل الدراسة، وإلغاء فعاليات عدة، ومنع التجمعات العامة، وإغلاق المساجد والكنائس. 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان