رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قرار وقف تصوير مسلسلات رمضان 2020.. بيد مَن؟

قرار وقف تصوير مسلسلات رمضان 2020.. بيد مَن؟

ميديا

الفنان أشرف زكي

بسبب فيروس كورونا

قرار وقف تصوير مسلسلات رمضان 2020.. بيد مَن؟

أدهم المصري 07 أبريل 2020 12:50

حالة من الجدل أثارها فيروس كوروناالمستجد المنتشر في جميع دول العالم، بعد أن تعدى عدد المصابين به حول العالم مليون وربع المليون مصاب.
 

وجاء تأثيره على القوى الناعمة في مصر بإيقاف تصوير عدد كبير من الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال المارثون الرمضاني لعام 2020، وذلك لفترة محدودة.

 

ووصل الأمر حد أن طالب البعض بوقف تصوير هذه المسلسلات بشكل نهائى هذا العام خوفاً على جميع العاملين في المسلسل من إصابتهم بفيروس كورونا.



 

وتواصلت مصر العربية مع الفنان أشرف زكي لسؤاله عن المسئول عن قرار وقف تصوير الأعمال الدرامية ليؤكد أن نقابة المهن التمثيلية ليست هى المسئولة عن وقف التصوير نهائياً.
 

وأكد أن قرار وقف التصوير للعام المقبل خاص بالجهات المنتجة فقط لأنهم هم المسئولون عن هذا الأمر، مشيرا إلى أنه لم يصدر أي قرار بوقف هذه الأعمال نهائيا.

 

وأوضح أن جميع العاملين في الأعمال الدرامية يأخذون حذرهم الشديد ويتبعون أساليب الوقاية اللازمة من فيروس كورونا.



 

ويشارك في السباق الرمضاني لعام2020  ما يقرب من ٢٥ عملًا درامياً، متنوعين بين الأكشن والكوميديا والرومانسية والاجتماعية.
 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الاثنين، تسجيل 149 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى تسجيل 7 حالات وفاة، ليرتفع العدد بذلك إلى 1322 حالة من ضمنهم 259 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و85 حالة وفاة.

 

وأوضحت الوزارة، أنه تم خروج 12 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم سيدة أجنبية، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 259 حالة حتى اليوم.



وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفعت لتصبح 396 حالة، من ضمنهم الـ 259 متعافيًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان