رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور.. قناة دبي تحصل على حق عرض "سكر زيادة" لنادية الجندي بهذا المبلغ

صور.. قناة دبي تحصل على حق عرض سكر زيادة لنادية الجندي بهذا المبلغ

ميديا

سكر زيادة

صور.. قناة دبي تحصل على حق عرض "سكر زيادة" لنادية الجندي بهذا المبلغ

أدهم المصري 07 أبريل 2020 09:13

انتهت أسرة مسلسل "سكر زيادة" من تصوير ما يقرب من 80% من أحداثه، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2020، ويستمر كاست العمل في تصوير المشاهد المتبقية  بين الديكورات الأساسية للعمل في القاهرة وخاصة بمنطقة المريوطية، حيث يتم التصوير داخل فيلا نبيلة عبيد.


 

وعلمت مصر العربية أن العمل تم بيعه لقناة دبي الخليجية كى يعرض علي شاشتها خلال المارثون الرمضاني، وحصلت الجهة المنتجة على مقابل مادي تعدى 20 مليون جنيه من إدارة القناة، علمًا بأن ميزانية العمل تتعدى 30 مليون جنيه مما جعل الشركة المنتجة تحاول تسويق العمل مرة أخرى للعرض على إحدى القنوات الفضائية المصرية.


وكان العمل يحمل اسم "نساء من ذهب" ولكن في الأوقات الأخيرة اضطرت الشركة المنتجة لتغيير اسمه ليصبح "سكر زيادة"  بعد أن تشاورت مع النجمات المشاركات في العمل.

وتغني نانسي، تتر المسلسل، توقيع الشاعرالغنائي تامر حسين وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقوم حاليًا بتسجيلها لوضع اللمسات النهائية عليها خلال الفترة المقبلة
.

 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم النجم أحمد السقا، والفنان عمر زهران الذي يظهر ضيف شرف حلقتين من المسلسل.
 

ومسلسل "سكر زيادة" مأخوذ من فورمات أمريكي، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي، حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان أنفسهما اشتريا نفس الفيلا وتعرضا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان فى صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التى تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#سكر_زياده رمضان ٢٠٢٠ باذن الله

A post shared by Amin Gamal (@amingamal5098) on


ويشارك في بطولة "سكر زيادة" إلى جانب نبيلة عبيد ونادية الجندي، كل من سميحة أيوب وهالة فاخر، والمسلسل تأليف ورشة كتاب أمين جمال وابراهيم محمد وأحمد أبو زيد ويوقعه المخرج وائل احسان، ومن إنتاج شركة "صادق الصباح" اللبنانية.

 

وكانت النجمتان نادية الجندى ونبيلة عبيد، بدأتا تصوير أول مشاهد مسلسلهما الجديد "نساء من ذهب" فى العاصمة اللبنانية بيروت، بصحبة الفنانتين سميحة أيوب وهالة فاخر، بأحد الفيلات هناك وهوالديكور الرئيسى للعمل الذى يمثل منزل العائلة.

 

وتعود نادية الجندى إلى الدراما بهذا المسلسل بعد غياب 4 سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل "أسرار" مع المخرج وائل فهمى عبد الحميد وتم عرضه خارج شهر رمضان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان