رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كورونا يهاجم بطلة الفك المفترس.. وداعًا لي فييرو

فيديو| كورونا يهاجم بطلة الفك المفترس.. وداعًا لي فييرو

ميديا

الفنانة الأمريكية LEE FIERRO

فيديو| كورونا يهاجم بطلة الفك المفترس.. وداعًا لي فييرو

كرمة أيمن 06 أبريل 2020 19:15

توفيت الفنانة الأمريكية لي فيرو lee fierro؛ بطلة فيلم الفك المفترس، بسبب مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر ناهز 91 عامًا. 

 

واشتهرت لي فييرو، ببطولة سلسلة أفلام الإثارة والرعب "JAWS"، وفي عام 1975 لعبت شخصية "السيدة كينتنر"، والدة الضحية الثانية لسمكة القرش الأبيض الكبيرو، كما أدت نفس الدور في الجزء الثاني "Jaws: The Revenge" عام 1987.

 

JAWS  هو فيلم إثارة ورعب أمريكى من إخراج ستيفن سبيلبرج، يحاول فيه قائد الشرطة وعالم بحري وصياد إيقاف قرش أبيض كبير من الفتك بجزيرة صغيرة .

 

ويعد "JAWS" واحدًا من أشهر أفلام القرن العشرين حقق الفيلم نجاحًا ساحقًا فى الإيرادات ولدى النقاد أيضًا ويعتبر واحدًا من أفضل الأفلام على مر العصور؛ حيث تمَّ اختياره فى 2001 من قبل مكتبة الكونغرس لحفظه فى الأرشيف الوطنى الأمريكى للأفلام باعتباره أثرًا ثقافيًا وتاريخيًا ووصلت ميزانية الفيلم إلى 9 ملايين دولار أمريكى، بينما حقق إيرادات خيالية كانت مثار حديث كل عشّاق السينما حيث وصلت إلى 471 مليون دولار.

 

ويستمر فيروس كورونا في حصد أرواح عدد من نجوم الفن، ومشاهير العالم.

 

 

 

كان أول فنان يتوفَّى بسبب كورونا، المطرب وعازف السكسفون الكاميروني العالمي مانو ديبانجو، عن عمر ناهز الـ86 عامًا، بأحد المستشفيات في باريس، ثم رحل الأسبوع الماضي عن عالمنا الفنان الأمريكي مارك بلوم عن  عمر يناهز69 عامًا، والذي شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى إنتاجه عددًا من الأعمال الفنية.

 

وضمّت القائمة ضحايا كورونا  "رائد موسيقى الريف الأمريكي جوي ديفي، فنان  المسرح الجزائري نور الدين زيدوني، مذيعة قناة العربية المغربية ليلى طرازيم".

 

وانضم  للقائمة الكوميديان الياباني "كين شيمورا" عن عمر ناهز الـ 70 عامًا، في مستشفى طوكيو، بعد معاناة من مضاعفات فيروس كورونا

 

كما توفي الممثل أندرو جاك، الذي شارك في الفيلم الشهير"حرب النجوم" وعمل كمدرب لهجة في كثير من الأعمال، بعد يومين من إعلانه إصابته بالفيروس القاتل.

 

وتوفي آدم شليزنجر قائد فرقة الروك الموسيقية الأمريكية Fountains of Wayne ، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز الـ 52 عامًا.

 

وكان الموسيقي الراحل  ترشح لجائزة الأوسكار في عام 1997 ،كما فاز بجائزة إيمى ثلاث مرات، وحصل شليزنجر على جائزة جرامي في عام 2009.

 

وأعرب النجم توم هانكس عن حزنه لوفاة  آدم شليزنجر، ووصف اليوم بالحزين، كما نعته صفحة جوائز الإيمي وكتبت أن  موسيقاه  جلبت الفرح لعالم التلفزيون على مدى سنوات عديدة.

 

وتوفي الممثل الكوميدي الشهير إيدي لارج؛ عن عمر ناهز 78 عامًا إثر إصابته بمضاعفات نتيجة فيروس كورونا المستجد.

 

وأعلنت أسرة الفنان الكوميدي الذي نال شهرة واسعة في السبعينيات والثمانينيات، خبر وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وقال ابن إيدى لارج: "كان يعانى والدي من قصور في القلب ولسوء الحظّ، أثناء وجوده في المستشفى، أصيب بفيروس كورونا، والذى للأسف لم يكن قلبه قويًا بما يكفي لمحاربته".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان