رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصطفى حجاج ينضم لنجوم حفلات الـ«أون لاين»

مصطفى حجاج ينضم لنجوم حفلات الـ«أون لاين»

ميديا

مصطفى حجاج

مصطفى حجاج ينضم لنجوم حفلات الـ«أون لاين»

سارة القصاص 06 أبريل 2020 16:13

يلجأ نجوم الفن إلى الحفلات "لايف" و"أون لاين" للتواصل مع جمهورهم عبر المواقع المختلفة ، وانضم لهم نجم الأغنية الشعبية مصطفى حجاج.

 

وشوق حجاج جمهوره إلى "الحفلة" التي سيقدمها يوم الخميس القادم وعلق عبر حسابه الرسمي  على انستجرام "يلا بقي مستنيكوا.. اطلبو هتسمعوا ايه.. قربت خلاص".

 

وطلب الجمهور من حجاج تقديم أغان مثل "خطوة، ويابتاع النعناع، زحمة حياتي ، ويا عم الزعلان، غيرتني الأيام"، وغيرها من أغانيه الشهيرة التي حققت نجاحا كبيرا.

 

 

أما الفنانة اللبنانية يارا، غنت لجمهورها عبر "تيك توك" ووعدتهم "بلايف" جديد في أقرب وقت وعلقت عبر حسابها على انستجرام "شكراً لكلّ اللي انضمّوا وكانوا معي لايف على تيك توك.. كتير أسعدتوني وان شاءالله بوعدكم بلايف تاني كمان وغنّيلكم بعد أكتر".

 

 

 

أما الفنان علي الحجار، قرر تقديم حفل جديد وثاني لجمهوره من منزله يوم الجمعة القادمة وسيكون مدته ساعة، ويحمل عنوان "ساعة تجلي".

 

وعلق الحجار على  الحفلات  الأون لاين قائلا  "بنقدم فن بيكسر الاحباط، وانا بقالي 12 سنة بعمل حفلين في الشهر، وحاسس إني لازم اكمل والنتيجة حلوة".

 

وتابع: "خوف الفنان من حفلات الاون لاين اكثر، لأن مش عارف الناس مبسوطة ولا، ومش بلحق أشوف التعليقات ورد فعل الناس".

 

 

وجاءت  الحفلات "أون لاين" للتغلب على ملل العزل المنزلي، كما اتجه عدد من النجوم إلى "تيك توك" كنوع من انواع الترفيه في تلك الاوقات الصعبة، وكان هناك اتجاه عام من النجمات إلى المطبخ، وحرص الفنانون على ممارسة الرياضة في البيت. 

 

وأجبر انتشار فيروس كورونا دولا عديدة على إغلاق حدودها، وتعليق الرحلات الجوية، وفرض حظر التجول، وتعطيل الدراسة، وإلغاء فعاليات عدة، ومنع التجمعات العامة، وإغلاق المساجد والكنائس. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان