رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 4 ملاحظات من مسلسل قوت القلوب

فيديو| 4 ملاحظات من مسلسل قوت القلوب

ميديا

مسلسل قوت القلوب

فيديو| 4 ملاحظات من مسلسل قوت القلوب

سارة القصاص 06 أبريل 2020 13:09

تعود الفنانة ماجدة زكي إلى الدراما من خلال مسلسل "قوت القلوب" ، والذي يعرض حاليا، وتتصدر العديد من حلقاته مؤشرات البحث.

 

وفي هذا التقرير نرصد عدد من الملاحظات من المسلسل الجديد الذي يقوم بإخراجه "مجدي أبو عميرة" الذي قدم عدد كبير من المسلسلات  التي لاتنسى مثل "يتربى في عزو، أين قلبي، الضوء السارد".

 

 

بعيد عن السائد

 

يبتعد مسلسل "قوت القلوب" عن الدراما السائدة التي سيطرت على التلفزيون سواء كانت أكشن وجريمة أو كوميديا على هيئة حلقات منفصلة.

 

يقدم المسلسل المعروض حاليا، أحداث تتنوع بين الكوميديا والدراما، ويشعر المشاهد أنه قريب من الشخصيات ويمكن أن يعيش الكثير من الأحداث في الواقع، وخاصة أن الأحداث تدور في حي بسيط وحول أسرة مكونة من أم وخمسة أبناء.

 

 

 

ماجدة زكي 

 

تطل النجمة ماجدة زكي على جمهورها بعد غياب سنوات من  خلال شخصية "قوت" الأم التي توفى زوجها كشهيد في أحد عمليات السطو، لتعمل على تربية 5 أولاد بمفردها.

 

وبأداء مميز تقدم ماجدة زكي دور الأم التي تفكر بأبنائها دائما، وفي المشاهد المتنوعة نضحك معها أو يتأثر المشاهد بها، فضلا أنها سيدة تساعد الجميع ومحبوبة.

 

و من خلال الأحداث نجد شخصية "قوت" تحرص على المساعدة أي شخص، الأمر الذي يورطها في العديد من المشاكل، ويرى الجمهور أنها تقدم نموذج قريب من أمهاتهم في الحقيقة.

 

 

كوميديا الأمهات 

 

تقدم ماجدة زكي كوميديا نابعة من تصرفات الأمهات المصريات المعتادة في التعامل مع الأبناء، وسنجد في الحوار العديد من الجمل الشهيرة للأمهات منها  "هسيب البيت وهمشي ومحدش هيعرفلي طريق.. وهو أنا خلفت غيرك " .

 

 

 

محمد أنور بشكل مختلف

 

يجسد نجم مسرح مصر دور مختلف في المسلسل الجديد بعيدا عن الايفهات والشخصيات الكوميدية الصريحة التي  عرف بها، فهو"خالد"  الشاب الرومانسي الذي يحلم بأن يكون "نائب"، ويحمل دوره مزيج بين الدراما والضحك الناتج عن مواقف.

 

 

 

وينتمي مسلسل "قوت القلوب" إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويدور في إطار كوميدي ويكتبه محمد الحناوى وتنتجه شركة سينرجي، ويشارك فى بطولته بجانب ماجدة زكى، كلا من الفنانين خالد زكى، محمد أنور، سهرالصايغ رانيا فريد شوقي، فراس سعيد. 

 

 

 ويعرض عبر قناة الحياة، من السبت للأربعاء في التاسعة مساءً، وينقسم المسلسل إلى جزئين يعرض الجزء الأول الآن ويؤجل الجزء الثاني بعد انتهاء شهر رمضان الكريم. 

 

وتعاني ماجدة زكي من طريقة معاملة أبنائها خريجي الجامعة لها، لاعتراضهم على طبيعة مهنتها كفراشة في مدرسة، وتقع في العديد من الأزمات.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان