رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

شيرين عبدالوهاب تتمني قضاء فترة الحظر مع هذه الفنانة

شيرين عبدالوهاب تتمني قضاء فترة الحظر مع هذه الفنانة

ميديا

الفنانة شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب تتمني قضاء فترة الحظر مع هذه الفنانة

أدهم المصري 06 أبريل 2020 01:32

بطريقة كوميدية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب إنها تتمنى أن تقضي فترة الحظر مع هذه الفنانة.

وكتبت شيرين ""أكتر حد كنت نفسي تكون موجودة معايا في الحظر هي شيماء سيف.. وانتوا تحبوا تقضوا الحظر مع مين؟".


 

وطرحت شيرين أحدث أغنية لها بعنوان "مش ‏قد الهوى" منذ أيام قليلة لتعود بها لجمهورها مرة أخرى بعد غياب، وهى من ‏كلمات محمد الغنيمى، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد إبراهيم.
 

وتقول كلمات الأغنية‎ :‎قالى انتى مش قد الهوى‎.. ‎سيبى الهوى لناسه، إيه دخلك بإحساسه‎ ..‎البعد فيكى حلال، وانا من  ساعتها بعدت‎ .. ‎قاللى من الكلام اللى بيوجع ياما بزيادة، وانا سيبته يتمادا‎.. أصل السكوت فى الحاله دى هو ابلغ رد.


 

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت تسجيل 103  إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 1173 حالة، وتسجيل7 حالات وفاة ليرتفع إجمالي إلى 78 حالة وفاة.

 

وكشفت الوزارة فى بيان لها، عن خروج 6 مصريين من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 247 حالة حتى اليوم.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفعت لتصبح 346 حالة، من ضمنهم الـ 247 متعافيًا.

 

وأضاف أنه تم تسجيل 103 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم سيدة أجنبية، وباقي الحالات لمصريين، بينهم عائدون من الخارج إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها سابقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 7 مصريين.

 





 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان