رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| هذه الأعمال تُنهى تصويرها في الأسبوع الأول من رمضان 2020

فيديو وصور| هذه الأعمال تُنهى تصويرها في الأسبوع الأول من رمضان 2020

ميديا

مشهد من مسلسل البرنس

فيديو وصور| هذه الأعمال تُنهى تصويرها في الأسبوع الأول من رمضان 2020

أدهم المصري 06 أبريل 2020 09:50

دائما ما تظل الأعمال الدرامية مستمرة في تصوير أحداثها لنهاية شهر رمضان الكريم، ولكن هذا العام تعلّم العديد من المخرجين من الأخطاء السابقة، ووضعوا خطة مُحكمة كى ينتهوا من تصوير أعمالهم خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم.

وفي مقدمة هذه الأعمال مسلسل "البرنس" الذي وضع مخرجه محمد سامى خطة كبيرة كى يتم الانتهاء من تصوير جميع مشاهده في الأسبوع الأول من شهر رمضان.

 

وطرحت قنوات "MBC" الفضائية الإعلان الدعائي الأول للمسلسل المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل على شاشتها، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس" الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، بعد وفاة والديه ويجد نفسه يتولى مسئولية الجميع.


يشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم محمد رمضان، عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي وهم أحمد زاهر، نور اللبنانية، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، أحمد داش، عبدالرحمن أبو زهرة، ريم سامي، دنيا عبدالعزيز، روجينا وإدوارد، والعمل قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي وإشراف عام حسام شوقي.

وثاني الأعمال التي تُنهى تصويرها بداية الأسبوع الأول من الشهر الكريم مسلسل "وصل أمانة " للفنان على ربيع ومصطفى خاطر، حيث يحرص مخرج العمل في الوقت الحالي على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء منه في الوقت المحدد.

وانتهى فريق عمل المسلسل من تصوير ما يقرب من ٩٠ بالمائة من أحداث العمل الذي يعد مشاركة جديدة بين الثنائي بعد عدة نجاحات كبيرة في المسرح والتليفزيون والسينما.


مسلسل "وصل أمانة" إنتاج شركة سينرجي، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبروعدد من ضيوف الشرف، ويسجل العمل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية.

ثالث الأعمال مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تعكف علي التصوير بشكل كبير منذ الفترة الماضية، وهذا جعلها تنتهى من تصوير ما يقرب من 80% من أحداث العمل.

يذكر أن مسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى.


"ونحب تاني ليه"تدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان