رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد أغنية مسلسل «البرنس».. حسن شاكوش «شبح المجال» في رمضان

بعد أغنية مسلسل «البرنس».. حسن شاكوش «شبح المجال» في رمضان

ميديا

حسن شاكوش

بعد أغنية مسلسل «البرنس».. حسن شاكوش «شبح المجال» في رمضان

كرمة أيمن 05 أبريل 2020 22:09

حقق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أكثر من 4 ملايين مشاهدة بأغنية "شارع أيامي" من مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان

 

ولن تكن أغنية "شارع أيامي" الوحيدة التي تحمل اسم حسن شاكوش، في رمضان 2020، ليطل بأغنية "شبح المجال" من مسلسل "وصل أمانة" لـ علي ربيع ومصطفى خاطر

 

وأغنية "شبح المجال" من كلمات مصطفي الجن، وألحانه، وتوزيع إسلام ساسو.

 

تدور أحداث مسلسل "وصل أمانة" في إطار كوميدي اجتماعي حول تعرض على ربيع ومصطفى خاطر لتراكم الديون عليهما، الأمر الذى يوقعهما فى العديد من المواقف الكوميدية. 

 

ويشارك فى بطولته: "نهال عنبر، محمد ممدوح، محسن منصور"، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف فاروق هاشم وإخراج معتز التونى، ومن إنتاج "سينرجي".


يجسد الفنان مصطفى خاطر شخصية شاب عاطل وليس لديه مصدر للرزق، مما يجعله يقوم بسحب كل ما يريد من السوبر الماركت والجزار، ويقوم باستلاف بعض النقود وتتراكم الديون عليه، ولكن مع مرور عدد من الحلقات يصبح من الأثرياء ويقع في قصة حب مع الفنانة كارولين عزمي.

وتبلغ ميزانية العمل الذي يقوم ببطولته كل من الفنان مصطفى خاطر وعلى ربيع 25 مليون جنيه، ليكون مسلسل "وصل أمانة" من أقل الأعمال الدرامية تكلفة.

ووضع مخرج العمل معتز التوني خطة زمنية للحاق بموسم رمضان بعدما تعطل التصوير خلال الفترة الحالية، ومن المقرر أن يتم تكثيف ساعات العمل مع مراعاة الالتزام بمواعيد حظر التجوال.

 

 

وتعاون مطرب أغاني المهرجانات حسن شاكوش مع النجم محمد رمضان في مسلسله الجديد "البرنس"، وقدم أغنية للعمل بصوته.

 

ومن كلمات الأغنية: "على ناصية شارع ايامي..ساكن مع أحزاني في بيت..قدام مني ساكنة آلامي..وانا والوجع الحيط في الحيط..عذابي تملي واقف علي الباب..وجراحي ياما من الاحباب...بتخبط علي قلبي ليلاتي..علي ناصية شارع ايامي".

 

 

يجسد الفنان محمد رمضان في المسلسل شخصية شاب يعيش في إحدى القرى الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسئولية الجميع، ويدخل في خلافات مع شقيقته التى تلعب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز.

 

ويشارك في بطولة "البرنس" إلى جانب الفنان محمد رمضان، النجوم: نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

ويعد مسلسل "البرنس" العمل الثاني الذي يجمع المخرج محمد سامى والنجم محمد رمضان، حيث قدما معًا من قبل مسلسل "الأسطورة" عام 2016.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان