رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خوفًا من كورونا.. ياسر جلال يرفض تصوير هذه المشاهد في «الفتوة»

خوفًا من كورونا.. ياسر جلال يرفض تصوير هذه المشاهد في «الفتوة»

ميديا

ياسر جلال

خوفًا من كورونا.. ياسر جلال يرفض تصوير هذه المشاهد في «الفتوة»

أدهم المصري 05 أبريل 2020 09:27

انتهت أسرة مسلسل الفتوة من تصوير ما يقرب من 75% من أحداث العمل، الذي من المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2020، وهذا ما يعادل 21 حلقة من حلقات العمل.

وكشف مصدر من داخل أسرة العمل أن الفنان ياسر جلال رفض تصوير بعض المشاهد الخاصة بالعمل في هذه الأيام خوفًا من انتشار فيروس كورونا بين العاملين في المسلسل، ومن المقرر أن يستأنف التصوير منتصف أبريل الجاري.



وعلمت مصر العربية من أحد المصادر داخل أسرة العمل أن المخرج حسين المنباوى قرر حذف 5 مشاهد من العمل عبارة عن تجمعات كبيرة من المشاركين في العمل وذلك من أجل تجنب الإصابة بفيروس كورونا.

 

وأشار المصدر إلى أن المشاهد التى تم حذفها كان من المقرر أن يتم تصويرها داخل الحارة الشعبية التي يسكن فيها حسن الهلالي الشخصية التي يلعبها الفنان ياسر جلال.

 

وقال ياسر جلال في تصريحات سابقة لـ"مصر العربية": إنه وافق على سيناريو مسلسله الجديد "الفتوة" المقرر أن يقدمه خلال السباق الرمضاني لعام 2020، بعد أن وجده يتناسب بشكل كبير معه، وأنه سوف يظهره بشكل مختلف عن الأعمال الدرامية التى قدمها من قبل.

 

وأضاف أن شخصية الفتوة التى يقدمها لا تتشابه مع أى الشخصيات من قبل، وأنها سوف تبهر الجمهور فور عرضها، لأنها "متعوب عليها بشكل كبير كى تظهر للجمهور في شكل وصورة مختلفين عن الأعمال التي تناولت هذا الأمر".

 

ويلعب ياسر جلال شخصية مبيض النحاس "حسن الجبالي" الذي يملك محلا في حى الجمالية، وتدور أحداث العمل قبل 100 عام، وتنشأ بينه وبين بعض الأشخاص عدد من المشاجرات بسبب الخلافات على هدم منزله الذي يعد من أفضل المنازل في الحارة.

 

ويسلط العمل الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

 

"الفتوة" من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

 

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان