رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور.. تفاصيل محاولة التلفزيون الحصول على عرض هذه الأعمال

صور.. تفاصيل محاولة التلفزيون الحصول على عرض هذه الأعمال

ميديا

مسلسلات رمضان 2020

صور.. تفاصيل محاولة التلفزيون الحصول على عرض هذه الأعمال

أدهم المصري 05 أبريل 2020 09:40

تسعى إدارة التلفزيون المصري في الوقت الحالي للتفاوض مع بعض شركات الإنتاج كى تحصل على حق عرض هذه الأعمال عبر شاشتها، وفي مقدمة هذه الأعمال مسلسل "فلانتينو" الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، بطولة دلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.
 

وتدور أحداث المسلسل حول "نور عبد المجيد" الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس انترناشيونال هو وزوجته ولكن تدور بينهم بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

 

يشار إلى أنه عرض لعادل إمام في رمضان الماضي مسلسل "عوالم خفية" مع صلاح عبد الله وبشرى وفتحي عبد الوهاب ومي سليم ومحمود حجازي وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.


 

كما يتم التفاوض مع الشركة المنتجة لمسلسل "وصل أمانة" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى خاطر وعلى ربيع لعرضه على شاشة التلفزيون المصري خلال المارثون الرمضاني لعام 2020.

ويجسد الفنان مصطفى خاطر شخصية شاب عاطل وليس لديه مصدر للرزق، مما يجعله يقوم بسحب كل ما يريد من السوبر الماركت والجزار  ويقوم باستلاف بعض النقود وتتراكم الديون عليه، ولكن مع مرور عدد من الحلقات يصبح من الأثرياء ويقع في قصة حب مع الفنانة كارولين عزمي
.

 

وتبلغ ميزانية العمل الذي يقوم ببطولته كل من الفنان مصطفى خاطر وعلى ربيع 25 مليون جنيه، ليكون مسلسل "وصل أمانة" من أقل الأعمال الدرامية تكلفة.

 

ووضع مخرج العمل معتز التوني خطة زمنية للحاق بموسم رمضان بعدما تعطل التصوير خلال الفترة الحالية، ومن المقرر أن يتم تكثيف ساعات العمل مع مراعاة الالتزام بمواعيد حظر التجوال.

 

تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى حول تعرض على ربيع ومصطفى خاطر لتراكم الديون عليهما، الأمر الذى يوقعهما فى العديد من المواقف الكوميدية، ويشارك فى بطولته: "نهال عنبر، محمد ممدوح، محسن منصور"، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف فاروق هاشم وإخراج معتز التونى، ومن إنتاج "سينرجي".


ومن الأعمال التي يريد التلفزيون المصري عرضها عبر شاشته مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، ولكن وضعت الشركة المنتجة شرطًا أن يكون عرضه على شاشة التلفزيون المصري كعرض ثاني بعيد السباق الرمضاني.

وعلمت مصر العربية من أحد المصادر داخل العمل، أن الميزانية التي وضعتها الشركة المنتجة للعمل تتخطى حاجز الـ"40" مليون جنيه، ومن المحتمل أن تزيد هذه الميزانية إن تطلب الأمر ذلك.

ويجسد يوسف الشريف شخصية مهندس تكنولوجي لا يحب التطور السريع الذي وصلت له التكنولوجيا في الوقت الحالي، ويقوم باختراع برنامج هاكر يدخل على كل التطورات السريعة التي ظهرت في التكنولوجيا يعطلها.

 

ويبدأ "طارق" الشخصية التي يقدمها يوسف الشريف في محاربة كل ما هو جديد، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل.

 

 

ولم يسلم مؤلف العمل الحلقات النهائية منه إلى الآن، حتى لا يعرف جميع العاملين في العمل نهائية العمل، ويتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما يحدث في الأعمال الأخرى.

 

"النهاية" بطولة يوسف الشريف، ناهد السباعي، سهر الصايغ، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

 

ويعود النجم يوسف الشريف بمسلسل "النهاية - "The End" إلى الدراما الرمضانية للمنافسة به في موسم رمضان المقبل، بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل "كفر دلهاب" الذي شارك فى بطولته روجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامى مغاوري، ورانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مى القاضى، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان