رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على شخصية «نور» في مسلسل البرنس

تعرف على  شخصية «نور» في مسلسل البرنس

ميديا

نور اللبنانية

تعرف على شخصية «نور» في مسلسل البرنس

أدهم المصري 05 أبريل 2020 11:12

بين ديكورات إحدى المناطق الشعبية تصور الفنانة اللبنانية "نور" المشاهد المتبقية لها من مسلسلها الجديد "البرنس" الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان.

وتتقاضي نور ما يقرب من 7 ملايين جنيه كأجر عن دورها في العمل، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تقف فيها النجمة اللبنانية أمام الفنان محمد رمضان في عمل فني، وسبق أن اعتذرت في بداية العمل، ولكن بعد محاولات من الشركة المنتجة وافقت على المشاركة.




وتجسد نور شخصية فتاة تعيش في الحارة الشعبية وتربطها علاقة حب بـ"رضوان" الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، ولكنها تتعرض للعديد من المشاكل بسبب زواج رضوان من فتاة أخرى، ومع كل ذلك لم تتركه وتظل بجانبه.

وخلال أحداث العمل تحاول شقيقة رضوان التي تلعب دورها الفنانة دنيا عبدالعزيز تشويه سمعتها بين سكان الحارة الشعبية، مما يجعل شقيقها ينتقم منها.

وتتعدى ميزانية مسلسل "البرنس" المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني ما يزيد عن 45 مليون جنيه نظرًا لتأجير الديكورات، وشراء معدات جديدة خاصة بالتصوير، والسفر للخارج لتصوير عدد من المشاهد
.


 

وعلمت مصر العربية من أحد المصادر داخل أسرة العمل أن الفنان محمد رمضان يفقد والدته ووالده في بداية العمل، وتقوم بتربيته إحدى السيدات التي تعثر عليه بعد أن يتخلص منه إخوته، ولا يعلم أحد من سكان الحارة أن هذا الشاب من سكانها بالأساس، أو ينسب لها بشكل نهائي.

 

وبعد أن يكبر محمد رمضان ويحصل على لقب "البرنس" تكشف له الحقيقة، ويبدأ في صراع مع أشقائه كى يحصل على حقه في الميراث الشرعى الذي تركه والده، وذلك بعد أن  يجرى تحليل DNA.

 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

 

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائى مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان