رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«فلانتينو».. أزمة نفسية لعادل إمام في رمضان

«فلانتينو».. أزمة نفسية لعادل إمام في رمضان

ميديا

عادل إمام في مشهد من فلانتينو

«فلانتينو».. أزمة نفسية لعادل إمام في رمضان

أدهم المصري 04 أبريل 2020 09:07

يواجه الفنان عادل إمام خلال أحداث مسلسه الجديد "فلانتينو"، الذي يعرض في رمضان المقبل، أزمة نفسية يتعرض لها في منتصف الحلقات بعد أن يتعرض للنصب من إحدى الشركات في مبلغ مالي يتعدى الـ3 ملايين جنيه، ما يجلعه يعيش في حالة نفسية سيئة.

وعلمت "مصر العربية" أنّ الزعيم الذي يجسد شخصية عبدالمجيد فلانتينو ينقلب على أسرته االتى تضم الفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة هدى المفتى بسبب مطالبتهم بأموال كثيرة بعد تعرضه للنصب.

ويعكف المخرج رامي إمام حاليًا على عملية المونتاج اللازمة لمسلسل "فالنتينو" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني لعام 2020، ليكون أول الأعمال الدرامية الجاهزة للعرض خلال الماراثون الدرامي
.

 

وتصل ميزانية مسلسل "فالنتينو" لـ"70" مليون جنيه نظرًا لما يتطلبه العمل من معدات عالية الجودة من أجل التصوير، وأجر الفنان عادل إمام الذي وصل لما يقرب من 35 مليون جنيه.

 

وعلمت "مصر العربية" أن إدارة ماسبيرو تسعى للحصول على حق عرض العمل عبر قنواتها خلال الماراثون الرمضاني، ولكن الجهة المنتجة للعمل لم تعطِ ردًا للتلفزيون حتى الآن إلا بعد أن يتم التسويق بشكل كامل للعمل، ومن الممكن أن يكون العرض للمرة الثانية وليست الأولى.

 

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضاً لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

 

"فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان