رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أجرها 15 مليون جنيه.. يسرا تسابق الزمن لتقديم «دهب عيرة» في رمضان

أجرها 15 مليون جنيه.. يسرا تسابق الزمن لتقديم «دهب عيرة» في رمضان

ميديا

يسرا

أجرها 15 مليون جنيه.. يسرا تسابق الزمن لتقديم «دهب عيرة» في رمضان

أدهم المصري 04 أبريل 2020 12:14

على قدم وساق، تواصل أسرة مسلسل "دهب عيرة" تصوير  المشاهد النهاريه خلال فترة حظر التجوال، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتحصل الفنانة يسرا بطلة العمل على ما يقرب من 15 مليون جنيه كأجر عن دورها في العمل.

وكانت الشركة المنتجة قد وضعت شرطًا أساسيًا، وهو أن يتم الانتهاء من تصوير ما يقرب من 80% من العمل قبل حلول الشهر الكريم بفترة كبيرة كى يتم الترويج للعمل، وإن لم يتم هذا الأمر سيتم تأجيل العمل للعام المقبل.

 

وتجسد يسرا خلال أحداث العمل شخصية "أحلام" التي تعمل سيدة أعمال ولديها مصنع ملابس، ولكنها دائما تنشغل بمشاكل أخواتها، وتقوم بحل مشاكلهم، ولكنها تجد عقبة في منتصف الأمر وهى أن شقيقها الأصغر يصبح مدمنًا للمخدرات وتحاول بكل الطرق أن تجعله يبتعد عنها ويعود لحياته الطبيعية.

 

مسلسل "دهب عيرة" إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر.

 

وكان قد عرض ليسرا خارج السباق الرمضاني الماضي مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وشارك معها في العمل كل من شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان