رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

دراما رمضان 2020.. قنوات مشفرة تنفرد بـ«هذه المسلسلات»

دراما رمضان 2020.. قنوات مشفرة تنفرد بـ«هذه المسلسلات»

ميديا

مسلسلات رمضان

دراما رمضان 2020.. قنوات مشفرة تنفرد بـ«هذه المسلسلات»

أدهم المصري 04 أبريل 2020 14:10

تنفرد عدد من الفضائيات المشفرة بعرض بعض الأعمال الدرامية خلال المارثون الرمضاني، لتكون بذلك من أوائل القنتوات التي تعرض خريطتها الدرامية قبل القنوات المصرية والخليجية.

وفي مقدمة هذه القنوات قناة ألفا مسلسلات التي حصلت على حق عرض مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والعمل من  تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة  نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

كما حصلت على حق عرض مسلسل "الفتوة" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وتدور أحداثه في حارة شعبية حول فتوة يعيش في حارة شعبية يتعرض للعديد من المشاكل التي تقرب حياتها رأس على عقب.

ويلعب ياسر جلال شخصية مبيض النحاس "حسن الجبالي" الذي يملك محلا في حى الجمالية، وتدور أحداث العمل قبل 100 عام، وتنشأ بينه وبين بعض الأشخاص عدد من المشاجرات بسبب الخلافات على هدم منزله الذي يعد من أفضل المنازل في الحارة.

 

ويسلط العمل الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

 

"الفتوة" من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى.

كما حصلت القناة على عرض كل من مسلسل "دهب عيرة" الذي تقوم ببطولته الفنان يسرا، ومسلسل "100 وش" الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللى كريم.

 

مسلسل "100 وش"، يشارك في بطولته آسر ياسين، والمسلسل يكتبه أحمد وائل وعمرو الدالى، وتخرجه كاملة أبو ذكرى، حيث صورت ما يقرب من 28 يوماً حتى الآن، وصورت أسرة المسلسل فى أكثر من لوكيشن، آبرزهم بولاق أبو العلا، ومدينة 6 أكتوبر.

 

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل في صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء"كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث ، مسلسل "بـ 100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد.

 

أما قناة OSN فقد حصلت على حق عرض مسلسل "فلانتينو" الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام.
 

مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

 

وتدور أحداث المسلسل حول "نور عبد المجيد" الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس انترناشيونال هو وزوجته ولكن تدور بينهم بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجئات.

 

يشار إلى أنه عرض لعادل إمام في رمضان الماضي مسلسل "عوالم خفية" مع صلاح عبد الله وبشرى وفتحي عبد الوهاب ومي سليم ومحمود حجازي وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.

وحصلت قناة ART على حق عرض ما يقرب من 4 مسلسلات درامية خلال السباق الرمضاني، وهم مسلسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة ويتناول قصة حقيقة من الجيش المصري، ومسلسل "ليالينا" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عادل والفنان إياد نصار، ومسلسل سلطانه المعز الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، مسلسل جمع سالم الذي تقوم ببطولته الفنانة زينة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان