رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ابلة فاهيتا تعود بدوبلكس خالي ومهرجانات«شاكوش» للكورونا

فيديو| ابلة فاهيتا  تعود  بدوبلكس خالي ومهرجانات«شاكوش» للكورونا

ميديا

ابلة فاهيتا

فيديو| ابلة فاهيتا تعود بدوبلكس خالي ومهرجانات«شاكوش» للكورونا

سارة القصاص 03 أبريل 2020 11:08

عادت ابلة فاهيتا إلى جمهورها من خلال شاشة ON، بالتزامن مع العزل المنزلي وقرار حظر التجوال التي تتخذها مصر كإجراءات وقائية لعدم نشر فيروس كورونا.

 

وجاءت أولى حلقات البرنامج خالية من الجمهور وعلقت الأبلة" فين أيام الجمهور في  الدوبلكس والتصفيق"،  وقدمت أغنية بعنوان  "الكوارنتينا" عن فيروس كورونا المتفشي حول العالم.

 

وترصد الأغنية بشكل ساخر أجواء العزل المنزلي، وما تسبب به فيروس كورونا من إغلاق المدارس وتمنوا ظهور علاج لهذا الوباء، وشارك فيها عدد كبير من النجوم.

 

وفي الفقرة الأولى من البرنامج ، استضافت "الأبلة" دكتورة هالة الحضري التي قدمت عدد من النصائح التي تقوي جهاز المناعة والمشروبات والأكلات التي تقوي جهاز المناعة.

 

 

 

كما حاورت  "ابلة فاهيتا " عدد من الأزواج والأمهات في بلدان مختلفة، والذين تحدثوا عن معاناة الحظر وتواجد الأزواج والأولاد بشكل دائم في المنزل، فضلا عن الشعور بالملل.

 

وقدمت الأبلة نصائح  للجمهور بشكل كوميدي لعدم الإصابة بكورونا منها " الماسك بيتلبس مرة واحدة وبيترمي مش بيتغسل ويتغلي.. استفيدوا بالوقت واتعلموا حاجة أونلاين ندى بسيوني عاملة كورسات تنويم مغناطيسي تحفة".

 

 

وتابعت نصائحها للمتزوجين قائلة "لكل المتجوزين معلش نستحمل بعض اليومين دول، المأذون أجازة والمحاكم قافلة".

 

 

أما الفقرة الأخيرة من البرنامج،استضافت الأبلة نجم أغاني المهرجانات "حسن شاكوش" الذي حول أشهر أغانيه "عود البطل" و"بنت الجيران" لأغاني تناسب زمن كورونا.

 

 

وعلى أنغام  مهرجان "عود البطل"، استبدل "شاكوش" كلمات الأغنية الشهيرة  لتكون "قاعد في البيت محبوس.. خايف من الفيروس.. عديت بلاط اوضتي " ، وظهرت الفرقة الموسيقية  التي تعزف الاغاني بالكمامات.

 

 

 

 

كما غنى شاكوش مهرجان "بنت الجيران" بطريقة مختلفة، حيث أصبحت بعنوان "جارتي حنان" وتقول كلماتها " جارتي حنان خيفاني اعديها .. بترش كل ما اعدي.. رشيني بالكحول اهريني ".

 

 

 

وتقدم الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" موسم جديد لبرنامجها "لايف من الدوبليكس"، ويعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في الحادية عشرة مساءً على قناة ON. 

 

وتعود "أبلة فاهيتا" بعدما مُنعت من الظهورعلى الشاشة المصرية لمدة عامين،حيث توقف في مارس 2018، بعدما أرسل المجلس الأعلى للإعلام، خطابًا إلى قناة  CBC، يطالبها بحذف الإيحاءات الجنسية من أي حلقة خاصة ببرنامج "أبلة فاهيتا"، وطالبت بوضع اسم محركها على تتر البرنامج.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان