رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شاهد| النجوم يتحدون ملل «كورونا» بجلسات التصوير

شاهد| النجوم يتحدون ملل «كورونا» بجلسات التصوير

ميديا

جلسات تصوير النجوم

شاهد| النجوم يتحدون ملل «كورونا» بجلسات التصوير

سارة القصاص 02 أبريل 2020 14:55

يعيش النجوم حالة من الملل بسبب العزل المنزلي والحظر المتواجد في عدد من دول العالم بعد تفشي فيروس كورونا، حيث يلجأون في هذه الحالة إلى طرق مختلفة.

 

ونشر عدد من الفنانين، صورا من جلسات تصوير، منهم الفنانة السورية سوزان نجم الدين التي نشرت صورة لها، وعلقت "من جلسة تصوير خاصة في بيروت الحبيبة قبل كورونا فيروس.. إن شاء الله ترجع هديك الأيام وأحلى ياااارب".

 

 

ونشر الفنان راغب علامة  صور عبر حسابه على انستجرام  من جلسة تصوير جديدة لصالح  أحد المجلات الشهيرة، وظهر خلالها بعدد من الإطلالات المختلفة .

 

 

وتألقت النجمة منى زكي في أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت بإطلالات مختلفة باللون الأبيض، وجاءت جلسة التصوير في أماكن مختلفة.

 

 

ومنذ أيام، حرصت الفنانة مي عمر على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير، وظهرت بإطلاله سوداء وعلقت "بعد الظلام ، يأتي الضوء دائمًا".

 

 

 

وبإطلاله مختلفة، ظهرت المطربة الشابة كارمن سليمان، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" من خلال أحدث جلسة تصوير، وارتدت "بدلة" زرقاء تشبه البدل  الرجالي.

 

 

 

أما درة التي صنعت جلسة تصوير من منزلها وهي ترتدي "كاجوال"، وعلقت عبر حسابها الرسمي على انستجرام : "تبدو الأمور صعبة الآن ولكن أنا سعيدة".
 

 

 


واضطر عدد كبير من الدول إلى أخذ إجراءات وقائية لمنع انتشار الوباء، منها "إغلاق حدودها، تعليق الرحلات الجوية، فرض حظر التجول، تعطيل الدراسة، إلغاء فعاليات عديدة، منع التجمعات العامة، وإغلاق المساجد والكنائس".

 

ومن وسط أزمة كورونا خرجت عدة حملات للخير، كما انتشرت رسائل الشكر والثناء للجيش الأبيض من الأطباء والممرضين، وهناك عدد من النجوم نظر للأمر نظرة إيجابية وتحويل الأمر من محنة إلى منحة بالتقرب من أفراد الأسرة. 

 

كما خرجت حلول أخرى بإقامة حفلات "أون لاين" للتغلب على ملل العزل المنزلي، كما اتجه عدد من النجوم إلى "تيك توك" كنوع من انواع الترفيه في تلك الاوقات الصعبة، وكان هناك اتجاه عام من النجمات إلى المطبخ، وحرص الفنانين على ممارسة الرياضة في البيت. 

 

يذكر أن آخر حصيلة لضحايا الفيروس عالميًا وصلت إلى أكثر  من 937  ألف شخص مصاب، توفي منهم يزيد عن 47 ألفًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان