رئيس التحرير: عادل صبري 06:03 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| جد ولعب.. نجوم الفن من الدراما إلى البرامج التلفزيونية

فيديو| جد ولعب.. نجوم الفن من الدراما إلى البرامج التلفزيونية

ميديا

نجوم الفن من الدراما إلى البرامج التلفزيونية

فيديو| جد ولعب.. نجوم الفن من الدراما إلى البرامج التلفزيونية

سارة القصاص 02 أبريل 2020 13:14

اختار عدد من نجوم الفن تقديم عدد من البرامج التلفزيونية الجديدة، والتي تتنوع بين الكوميديا، الحوارية، والمسابقات، عبر القنوات المختلفة.

 

ولا تعتمد البرامج المقدمة فقط على  تقديم نجوم الفن، بل أيضا تشهد استضافة ضيوف من أهل الوسط الفني، ومنها :

 

العب مع هنا الزاهد

 

تخوض النجمة هنا الزاهد تجربة تقديم البرامج التلفزيونية، من خلال برنامجها الجديد "هزر فزر"على "سي بي سي"، والذي تصر مؤشرات البحث مع حلقاته الأولى.

 

لايقتصر العمل على تقديم "هنا الزاهد" بل يشهد مشاركة ضيوف من نجوم الفن، ويتنافس في كل حلقة  فريقين، ليخوضوا منافسة في عدد من الألعاب.

 

ومن المقرر أن يشارك في الحلقة القادمة يوم السبت كل من  " إدوارد ونسرين طافش وميريهان حسين،أيتن عامر وأوتاكا ومحمد عز".

 

من الألعاب الموجودة في البرنامج "لعبة الحروف"، والتى يقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفا لتكوين الكلمة الصحيحة التى تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق. 

 

كما يتضمن البرنامج لعبة "البوسترات المحرفة"، والتي يتم فيها عمل تعديل على بوسترات أفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلي.
 

 

 

ذكريات النجوم مع أحمد السقا

 

ويطل النجم أحمد السقا على جمهوره من كرسي المذيع  في رمضان القادم، حيث يقدم برنامج تلفزيوني وخاصة أنه لا يتواجد في السباق الرمضاني بمسلسل جديد.

 

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة عدد من النجوم علي مدار الـ30" حلقة، ويتحدث كل فنان خلالها عن ذكريات طفولته وأعماله الفنية، بالإضافة إلى عرض بعض صور ذكرياتهم، والبرنامج من إخراج اللبناني باسم كريستو.
 

عودة ريا وسكينة 

 

تعود الفنانة انتصار مع بدرية طلبة، في برنامج جديد بعنوان "ريا وسكينة"، المقرر أن تبدأ أولى حلقاته اليوم الخميس 2 إبريل 2020 على قناة النهار.

 

وكشفت الفنانة انتصار تفاصيل البرنامج قائلة "برنامج مدته ساعة ويعرض 3 أيام في الأسبوع، وبتناول عدد من القضايا الاجتماعية، الموضة، تربية الأطفال، وموضوعات خاصة بالنساء" مشيرة إلى أنه يدور في اطار كوميدي.

 

 

شارع ريم البارودي

 

وتقدم الفنانة ريم البارودي على قناة النهار برنامج بعنوان "شارع النهار"،  وتطل "ريم" على المشاهدين خلال  ثلاثة حلقات أسبوعيًا  أيام السبت والأحد والاثنين، ويتناول فقرات مختلفة من طبخ و استضافة خبراء في مجالات متعدده، و مواهب. 

 

 

 

النجوم مع ابلة فاهيتا 

 

وتعود الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في موسم جديد لبرنامجها "لايف من الدوبليكس"، ويعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في الحادية عشرة مساءً على قناة ON، والذي يعتمد برنامجها على استضافة النجوم الفن والرياضة.

 

 

ويحل مطرب المهرجانات حسن شاكوش ضيفا على أولى حلقات برنامج "لايف من الدوبلكس"، اليوم الخميس ، ويقدم خلال الحلقة عدد من أغانيه التي حققت شهرة كبيرة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان