رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| حفلات الـ «ويك إند».. أصالة وشرنوبي وكارمن سليمان «أون لاين»

فيديو| حفلات الـ «ويك إند».. أصالة وشرنوبي وكارمن سليمان «أون لاين»

ميديا

الفنانة أصالة

فيديو| حفلات الـ «ويك إند».. أصالة وشرنوبي وكارمن سليمان «أون لاين»

كرمة أيمن 01 أبريل 2020 23:02

ينتظر الشعب، يومي الخميس والجمعة "الويك إند" ليتخلصوا من ضغط العمل وإلتزامات الأسبوع، لكن في ظل وجود العزل المنزلي وفرض حظر التجول، للحد من انتشار فيروس كورونا، لا يتبقى للتسلية سوى الموبايل والتليفزيون.

 

وخصصت وزارة الثقافة، احتفالية خاصة في "الويك إند" بمجوعة من الحفلات التي تعرض "أون لاين" على القناة الخاصة بالوزارة عبر "يوتيوب" ضمن مبادرة "خليك في البيت.. الثقافة بين أيديك". 

 

ويعرض في التاسعة مساء الخميس 2 أبريل على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب حفل للنجمة أصالة. 

 

يتضمن الحفل باقة من اعمالها الخاصة التى نجحت فى تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة منها: "صندوق صغير، بعدك عنى، مبقاش سر، الحقيقة، بناء على رغباتك، انا حبك، حاجة متخصكش، بنت اكابر، مهتمة بالتفاصيل، يا عالم، المصطفى، بكرة احلى، جابوا سيرتى، يا مجنون، ستين دقيقة حياة" وغيرها .

 

ويلي حفل أصالة، عرض المسرحية الشهيرة "الملك هو الملك" تأليف سعد الله ونوس ، اشعار احمد فؤاد نجم ومن اخراج مراد منير.

 

وتروي المسرحية قصة ملك يخرج من قصره متنكرًا مع وزيره للبحث عن وسيلة للترفيه، ويلتقي بتاجر مفلس يمضي وقته في الحانة ويحلم بأن يصبح حاكم المدينة، ويقرر الملك ان يحقق حلمه ليوم واحد وتتوالى الأحداث. 

 

و"الملك هو الملك" بطولة صلاح السعدني ، محمد منير ، فايزة كمال ، حسين الشربيني ، لطفي لبيب ، علي حسنين ، مجدى فكرى وغيرهم .

 

 


ويشهد يوم الجمعة 3 أبريل أمسية متنوعة تجمع الموسيقى والغناء بفن المسرح، حفلًا غنائيًا يحييه كل من النجمان الشابان محمد الشرنوبى وكارمن سليمان ويتضمن باقة من أعمالهما الخاصة الى جانب نخبة من اشهر مؤلفات الطرب العربي، ويبث في التاسعة مساءً.



 

ويعقب الحفل، العرض المسرحي الكوميدي الاستعراضي "أين أشباحي" تصميم محمد مصطفى وضياء شفيق، والإشراف الفني للمخرج خالد جلال وبطولة طلاب الدفعة الثالثة لقسم التمثيل باستوديو مسرح مركز الإبداع الفني التابع لصندوق التنمية الثقافية. 

 

ويدور العرض المسرحي، حول مجموعة من أفراد الأمن الذين يتسلمون عملهم في قصر مسكون بالأشباح فيصيبهم الرعب بمجرد اكتشافهم ذلك وتتوالى الأحداث.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان