رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| انتهاء هبة عبد الغني من «سنين وعدت» بمسلسل«إلا أنا»

بالصور| انتهاء هبة عبد الغني من «سنين وعدت» بمسلسل«إلا أنا»

ميديا

هبة عبد الغني

بالصور| انتهاء هبة عبد الغني من «سنين وعدت» بمسلسل«إلا أنا»

أدهم المصري 01 أبريل 2020 16:10

انتهت الفنانة هبة عبدالغني من تصوير المشاهد الخارجية الأخيرة من حكاية "سنين وعدت" بمسلسل" إلا أنا"، بأحد الفنادق بمدينة  السادس من أكتوبر في وجود أغلب الأبطال.

 

العمل المقرر عرضه عبر شاشة قناة DMC، تحت قيادة المخرج أحمد شفيق، الذي كان شديد الحرص على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

 

وتلعب هبة خلال أحداث العمل شخصية محورية وهي شخصية نجوى، صديقة كلا من هند الشخصية التي تقدمها الفنانة أروى جودة، و شيرين الشخصية التي تقدمها الفنانة كارولين خليل، وتدور الأحداث بينهم في إطار اجتماعي مشوق.

 

 

حكاية" سنين وعدت"، يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم أروي جودة و أحمد صفوت و طارق عبدالعزيز وهبة عبدالغني وكارولين خليل، قصة وفكرة الكاتب يسري الفخراني، وإشراف عام على الكتابة عبير سليمان ومن سيناريو وحوار محمد الدباح  وريم القماش وإخراج أحمد شفيق .

 

 

ويعد مسلسل "إلا أنا " قصة يسرى الفخرانى، وهو تعاون إنتاجى بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

 

 

وعلى جانب آخر تستكمل الفنانة هبة عبد الغني تصوير دورها  في كلا من مسلسل"فرصة ثانية"، ومسلسل "ليالينا" خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر عرضهما خلال خلال ماراثون رمضان المقبل 2020.

 

مسلسل"فرصة ثانية"، من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، وإخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ويشارك في البطولة كل من أحمد مجدي وإدوارد و ايتن عامر و دياب و هبة عبدالغني ، وعمرو الشناوي و سارة الشامي و محمود البزواي و احمد الشامي و محمد جمعة و نهال عنبر و احمد النجار ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

 

بينما مسلسل "ليالينا" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى خلال فترة الثمانينات والعمل بطولة صابرين، غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، هبة عبد الغني ،نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس وعدد آخر من الفنانين الشباب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان