رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

اتهام محمد رمضان بالسرقة.. اعرف التفاصيل

اتهام محمد رمضان بالسرقة.. اعرف التفاصيل

ميديا

مسلسل البرنس

اتهام محمد رمضان بالسرقة.. اعرف التفاصيل

أدهم المصري 01 أبريل 2020 13:44

يظهر الفنان محمد رمضان خلال أحداث مسلسله الجديد "البرنس" خلف القضبان بسبب اتهامه في قضية سرقة تُلفق له من قبل شقيقه خلال أحداث العمل، ولكن سرعان ما يتم إثبات براءته.

ويبدأ محمد رمضان في محاربة إخوته خلال أحداث العمل، وتقف بجانبه الفتاة التى يرتبط بها من الحارة الشعبية التي يسكن فيها وتجسد شخصيتها الفنانة اللبنانية "نور".

وانتهى محمد رمضان من تصوير ما يقرب من 70% من أحداث العمل المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني، ويتم تكثيف تصوير المشاهد الصباحية في العمل خلال الفترة الحالية، خاصة بعد فرض حظر التجوال، وذلك مع مراعاة الاحتيالطات لعدم انتشار فيروس كورونا بين العاملين في العمل.
 

ويجسد محمد رمضان شخصية "رضوان البرنس" الذى يدخل في صراعات مع إخوته الـ 6 وهم: أحمد زاهر، محمد علاء، أحمد داش، إدوارد، ريم سامى، رحاب الجمل، بسبب الميراث.

 

وينتهي الأمر بأن يتبرأ منه الجميع، ويطردوه من المنزل، بعد أن يجبروه على التنازل عن كل شىء.
 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 

ويسجل "البرنس" التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل "الأسطورة" عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وأعلى نسب المشاهده، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذى تم عرضه عام 2017 إضافة إلى تقديمه معه كليب "رايحين نسهر" الذى طرح مطلع شهر يناير الجارى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان