رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

70 مليون جنيه ميزانية برنامج أحمد السقا في رمضان 2020

70 مليون جنيه ميزانية برنامج أحمد السقا في رمضان 2020

ميديا

الفنان أحمد السقا

70 مليون جنيه ميزانية برنامج أحمد السقا في رمضان 2020

أدهم المصري 01 أبريل 2020 10:44

يشارك الفنان أحمد السقا خلال السباق الرمضاني هذا العام بشكل مختلف حيث يظهر كمقدم لأحد البرامج الفنية خلال الشهر الكريم، واستعد السقا للتجربة بشكل كبير.

وعلمت "مصر العربية" أن ميزانية البرنامج الذي يقدمه السقا تتخطي 70 مليون جنيه، نظرًا لارتفاع أجر النجوم، وتأجير أماكن التصوير.

ومن المحتمل أن يتم تأجيل البرنامج للعام المقبل، حيث لم يقم إلا بتصوير 16 حلقة فقط من البرنامج، بعدما توقف خلال فترة الحظر وانتشار وباء كورونا العالمي الذي أصاب العالم أجمع.
 

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة عدد من النجوم علي مدار الـ30" حلقة، ويتحدث كل فنان خلالها عن ذكريات طفولته وأعماله الفنية، بالإضافة إلى عرض بعض صور ذكرياتهم، والبرنامج من إخراج اللبناني باسم كريستو.

ويعكف المخرج  اللبناني باسم كريستو خلال هذه الفترة ومعه كاست المونتاج الخاص به على الاننتهاء من مونتاج ال16 حلقة التي تم تصوريهم.

وأدى انتشار فيروس كورونا في معظم دول العالم ووقف الطيران بين أكثر من دولة، إلى إلغاء تأشيرات النجوم المشاركين في الحلقات المتبقية من البرنامج المقرر تصويره بالكامل في لبنان.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد السقا الدرامية مسلسل ولد الغلابة الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، وجسد السقا خلاله شخصية مدرس تاريخ، يتعرض للعديد من الشماكل ويضطر للنزول إلى القاهرة هربًا من الثأر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان