رئيس التحرير: عادل صبري 08:05 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| «كورونا» يفتح النار على إيناس عز الدين.. ما القصة؟

بالفيديو| «كورونا» يفتح النار على إيناس عز الدين.. ما القصة؟

ميديا

الفنانة إيناس عز الدين

بالفيديو| «كورونا» يفتح النار على إيناس عز الدين.. ما القصة؟

كرمة أيمن 31 مارس 2020 23:59

تعرضت الفنانة إيناس عز الدين، لحملة انتقادات عنيفة، بعد إعلانها خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، فور عودتها من المغرب، فيما أثبتت التحاليل سلبية إصابتها بالفيروس.

 

ولم يهاجم فقط الجمهور، الفنانة إيناس عز الدين، عبر السوشيال ميديا، لما سببته من خوف ورعب خلال الأيام الماضية، لكنها  تعرضت لهجوم عنيف، من قبل عدد من مشاهير الفن. 

 

على مدار الأيام الماضية، استطاعت "إيناس" كسب تعاطف الجمهور والدعاء لها لتتماثل للشفاء بعد أن قامت بنشر عدد من الفيديوهات "لايف" عبر حسابها بـ"فيسبوك" من داخل مستشفى الحميات

 

لم تتحدث إيناس عز الدين فقط عن علاجها والأعراض التي تشعر بها، لكنها كشفت جانب آخر من داخل مستشفى الحميات، حيث أشارت إلى أن المستشفى تفتقد إلى المعدات.

 

وفي أحد الفيديوهات التي نشرتها، نوهت إلى أن الأهمال يهدد مشتبهي الإصابة بفيروس كورونا، وأن مستشفى الحميات تخلو من وجود المطهرات والكحول والمناديل والمواد الطبية، ولا يوجد ماسك بالمستشفى لجلسة التنفس، إلى جانب أن جهاز التنفس متهالك. 

 

 

وهاجمت الممثلة إيناس عز الدين، المطربة التى تحمل نفس اسمها "إيناس عز الدين" بعد إعلانها عن إصابتها بكورونا دون التأكد وإجراء التحليل المختص، وكان ظن البعض أن الممثلة هي التى أصيبت نظراً لتشابه الأسامي.

وكتبت الممثلة إيناس عز الدين مهاجمة للمطربة عبر حسابه على "انستجرام": "الشهرة بقت مرعبة حتى إن وصلت ادعاء المرض ربنا يحمينا، النقيب والأستاذ هاني شاكر لازم موقف حاسم تجاه الفنانة التى تسببت فى ذعر لناس كتير وتعبت نفسيتهم وطلع كله شو".

 

وأغلقت الفنانة إيناس عز الدين، صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد أن تعرضت لهجوم شديد فور إعلان وزارة الصحة عن عدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد وأن التحاليل والفحوصات وتؤكد سلامتها الصحية.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي تدعي فيها المطربة إيناس عز الدين، المرض بحثًا عن الشهرة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور لها منذ عام ادعت أنها مصابة بسرطان بالقولون وعندما حدث إهتمام إعلامي كبير بحالتها الصحية تراجعت وأكدت ان نتيجة التحليل اثبتت ان الورم حميد. 

 

 

كانت المطربة المصرية إيناس عز الدين  أعلنت إصابتها بفيروس كورونا العالمي الذي أصاب دول العالم أجمع، من خلال بث مباشر ظهرت فيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث أكدت أنها كانت في المغرب قبل ثلاثة أسابيع، وكانت تعاني من أزمة في العودة بعد إغلاق الطيران في المغرب، وظلت ليومين في المطار حتى تمكنت من العودة.

 

إلا أنها بعد أيام من عودتها بدأت تشعر بأعراض ترتبط بالفيروس المستجد، لكنها لم تفكر في كونها مصابة، إلا حينما زادت عليها الأعراض الخاصة بالسعال الشديد وضيق التنفس وآلام الجسد والصداع.

 

ونشرت إيناس عز الدين، بثا مباشرا لفيديو لها من مستشفى الحميات، أثناء تناول العلاج ضد فيروس كورونا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وعلقت إيناس، على الفيديو، قائلة: "معلش بقى فاضية وهزهقكم مني، محاولات لرفع روحي وروحكم المعنوية وبث الطاقة الإيجابية".


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان