رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هاجر أحمد: توقيت عرض «حكايات بنات 4» مناسب.. وشخصيتى لها مذاق خاص

هاجر أحمد: توقيت عرض «حكايات بنات 4» مناسب.. وشخصيتى لها مذاق خاص

ميديا

هاجر أحمد

هاجر أحمد: توقيت عرض «حكايات بنات 4» مناسب.. وشخصيتى لها مذاق خاص

أدهم المصري 30 مارس 2020 10:30

أعربت الفنانة هاجر أحمد عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها في مسلسل "حكايات بنات 4" الذي يتم عرضه حاليا على قناة O NE، مشيرة إلى أنها وجدت أن العمل ترك بصمة مع الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى.

وقالت هاجر أحمد في تصريحات لـ"مصر العربية" إن توقيت عرض العمل مناسب للغاية، وخاصة أن هناك الملايين من المشاهين يرون العمل بسبب الظروف التي نمر بها، مشيرة إلى أن الأعمال التي تعرض خارج السباق الرمضاني اصبحت تنال نسبة كبيرة من الجماهير بعكس الأعمال الأخري التي تعرض في رمضان بسبب الزحام الرمصاني.


وكشفت عن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير قائلة: "إنها تدربت علي قيادة السيارات بشكل كبير، لأنها تجسد شخصية فتاة عاشقة للسيارات وتريد أن تدخل سباق السيارات"، وتربطها علاقة صداقة قوبة عدد من بطلات العمل اللاتي تشاركن في العمل، مؤكدة على أن الشخصية التي تقدمها لها مذاق خاص.
 

وعلمت مصر العربية من أحد المصادر داخل الشركة المنتجة أن ميزانية العمل تتعدى 30 مليون جنيه، نظرًا لما يحتاجه العمل من بناء ديكورات جديدة وشراء ملابس للنجوم.

ويرصد المسلسل حكايات الحب فى حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجل، وتواصل بطلات العمل التصوير بشكل يومى لإنهاء أكبر قدر من الأحداث قبل بدء العرض على أن يستمر التصوير بالتزامن مع عرض الحلقات على قناة ‪ON

مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هانى ونهال سماحة واشرف على الكتابة أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد ابراهيم يسرى وعدد آخرين من الفنانين الشباب.


وتم التعاقد على تقديم الجزأين الجديدين من لعرضهما على شبكة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية قبل حلول شهر رمضان المقبل، وذلك بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحاً جيداً مع الجمهور.

 

وعرض الجزء الأول من "حكايات بنات" عام 2012 وشارك فى بطولته حورية فرغلى ودينا الشربينى وصبا مبارك وريهام أيمن وكريم فهمى ورجاء الجداوى ومها أبو عوف وعمرو صالح وكتبه باهر دويدار وأخرجه حسين شوكت، أما الجزء الثانى والثالث فعرضا عام 2017 مع بعض التغيرات فى البطلات حيث شارك فى بطولتهما دينا الشربينى وصبا مبارك وانجى المقدم وندا موسى وأحمد العوضى وأحمد جمال سعيد وعمرو صالح وإخراج مصطفى أبو سيف.


وكان آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد مسلسل "الأخ الكبير" الذي قام ببطولته الفنان محمد رجب، وجسدت خلاله شخصية "فريدة" صاحبة اللغز الكبير خلال الحلقات، حيث ظل بطل العمل طوال الأحداث يبحث عن قاتل كل من "فريدة" و "صفية" التي جسدت دورها الفنانة هبة مجدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان