رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

طارق لطفي يكشف لـ«مصر العربية» تفاصيل شخصية الإرهابي في «القاهرة كابول»

طارق لطفي يكشف لـ«مصر العربية» تفاصيل شخصية الإرهابي في «القاهرة كابول»

ميديا

الفنان طارق لطفي

طارق لطفي يكشف لـ«مصر العربية» تفاصيل شخصية الإرهابي في «القاهرة كابول»

أدهم المصري 30 مارس 2020 10:00

يواصل الفنان طارق لطفي تصوير أحداث دوره في مسلسل "القاهرة كابول" الذي من المقرر أن يتم عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2020.

وقال طارق لطفي في تصريحاتلـ"مصر العربية" إن شخصية الإرهابي التي من المقرر أن يقدمها ضمن أحداث مسلسل "القاهرة كابول" لا تقترب من أى الشخصيات التي قدمها من قبل، مشيرًا إلى أن شخصية الإرهابي لها مداخل كثيرة ومحاور أكثر من الممكن تناولها في الدراما المصرية.

وأشار إلى أن العمل يتناول العديد من الأحداث التي تهم المجتمع المصري بشكل كبير، وخاصة أن العمل يشارك فيه عدد كبير من النجوم.

وأكد أن العمل عبارة عن بطولة جماعية لعدد من النجوم، ولم يقتصر على البطل الأوحد.

وأنتهت أسرة مسلسل "القاهرة كابول" من تصوير ما يقرب من 50% من أحداث العمل داخل الديكورات الأساسية له في مدينة الانتاج الإعلامي، ومنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر.


وعلمت مصر العربية من أحد العاملين في العمل أن ميزانية العمل تتعدي 40 مليون جنيه نظرًا لأجور الفنانين المشاركين في العمل، بجانب بناء عدد من الديكورات الخاصة بالعمل.


"القاهرة كابول" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، وإنتاج سينرجى، والعمل يدور في اطار اجتماعى تشويقى ويعتمد على 3 شخصيات رئيسية وهم اعلامى وضابط أمن وطنى وإرهابى، ويشارك فيه كل من طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين ، ومجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم خالد كمال.


ويجسد خلال الأحداث الفنان فتحي عبدالوهاب شخصية إعلامي يسمى طارق له العديد من العلاقات الهامة، ويقدم أحد برامح التوك شو، ويتناقش من خلاله أحد القضايا الهامة والشائكة مما يجعله يقع في بعض المشاكل.


بينما يجسد الفنان خالد الصاوي شخصية عادل ضابط في الأمن الوطني وتتعرض حياته الأسرية لمخاطر عديدة بسبب عمله، ويتعرض لأكثر من محاولة قتل خلال أحداث العمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان