رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«تيمون وبومبا» يعود للبلاتوه.. «أبو ظبي» تروج للمسلسل بهذا الفيديو

«تيمون وبومبا» يعود للبلاتوه.. «أبو ظبي» تروج للمسلسل بهذا الفيديو

ميديا

أحمد فهمي وأكرم حسني

«تيمون وبومبا» يعود للبلاتوه.. «أبو ظبي» تروج للمسلسل بهذا الفيديو

كرمة أيمن 29 مارس 2020 20:11

عاد أبطال مسلسل "تيمون وبومبا" النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني، لاستكمال تصوير مشاهد العمل، المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني 2020، بعد أسبوع توقف ضمن الإجراءات الوقائية للحماية من فيروس كورونا. 

 

ويعرض المسلسل عبر قناة أبوظبي، ونشرت بروموهات للترويج لـ"تيمون وبومبا"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويتكتم صناعه على الإفصاح عن تفاصيله. 

 

ويواصل صناع "تيمون وبومبا" تصويره على قدم وساق داخل أستوديو مصر، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

 

بعد عامين من الغياب، يعود الثنائي أكرم حسني وأحمد فهمي للمشاركة في المارثون الرمضاني 2020، لتقديم وجبة كوميدية على مائدة الإفطار. 

 

ويشارك في بطولة العمل الفنانة ويزو ولطفي لبيب وعارفة عبد الرسول وبيومى فؤاد، و يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة. 

 

ويتوقع الجمهور جرعة كوميدية كبيرة من النجمين اللذين سبق وقدما مسلسل "ريح المدام" في رمضان 2017، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشركهم البطولة الفنانة مي عمر، ورجاء الجداوي. 

 

يذكر أن، آخر أعمال أكرم حسني، مسلسل "الوصية" الذي عرض في رمضان 2018 وحقق نجاحاً جماهيرياً، وهو من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مسلسل "الواد سيد الشحات"، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن.

 

ورغم أن النجمان لم يقدما عملًا سويًا خلال الموسم الرمضاني الماضي، إلا أنهم عوضوا ذلك الغياب بظهورهم كضيوف شرف في عمل كل منهما، حيث ظهر أحمد فهمي ضيف شرف في "الوصية"، وشارك أكرم حسني في "الواد سيد الشحات" كضيف شرف. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان