رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نظرة على دراما رمضان 2020.. عادل إمام الأكثر استفادة من كورونا

نظرة على دراما رمضان 2020.. عادل إمام الأكثر استفادة من كورونا

سارة القصاص 27 مارس 2020 13:00

تسيطر حالة من الارتباك والغموض على موسم دراما رمضان 2020 ، في ظل توقف تصوير المسلسلات، لكن يأتي موقف الزعيم عادل إمام مختلفا.

 

 

وضمن الزعيم  عادل إمام مقعده في دراما رمضان 2020، حيث انتهى من تصوير المسلسل قبل تفشي فيروس كورونا، ليصبح مسلسله الوحيد الجاهز للعرض حتى الآن والذي حمل عنوان "فلانتينو".

 

 

وتواصلت "مصر العربية" مع الناقد الفني طارق الشناوي ، ليعلق على الأزمة التي ضربت مسلسلات رمضان 2020، وهل يرى أن الزعيم الأكثر استفادة من هذه الأزمة؟.

 

 

وقال طارق "في كل الأحوال لن يكون رمضان مقتصر على مسلسل عادل إمام لوحده ، ونصف المسلسلات لن تكتمل قبل رمضان ، ليبقى النصف الآخر المحتمل عرضه والذي سيكون بصدد 20 عملا على المستوى العربي".

 

وتابع " عادل إمام في جميع الأحوال كان سيأخذ مشاهدة عالية، لكن غيابه العام الماضي جعل الإشتياق له كبير، والمنافسات قلت ،فعادل إمام فرصته  في النجاح مضاعفة هذا العام".

 

وأوضح طارق" أنه ما سيعوض غياب الكم الكبير من الدراما ويملأ المساحات الفارغة  هذا العام  البرامج التلفزيونية، لأنها سريعة في التنفيذ أكثر من الدراما، سواء كانت برامج حوارية أو كوميدية".

 

يتوقع أن القوة الضاربة هذا العام ستكون العالم للبرامج من وجهة نظره ، وأنها لن تكون برامج مقالب قائلا "لي ملحقش يعمل المقلب مش هيلحق دلوقتي لأن هذه البرامج تحتاج إلى جرأة وهو أمر لا يتناسب مع الظروف الراهنة".

 

ويرى أن الأعمال التي تشير التقارير إلى احتمالية عرضها ولاحقها برمضان 2020، "البرنس لمحمد  رمضان، والاختيار لأمير كرارة، والفتوة لياسر جلال".

 

 

يظهر الزعيم  عادل  إمام فى أحداث العمل متزوجا وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس "إنترناشيونال"، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث.
 

مسلسل "فلانتينو" يشارك فى بطولته إلى جانب عادل إمام كل من دلال عبدالعزيز وهدى المفتى وطارق الإبيارى وفاء صادق ورانيا محمود ياسين.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان