رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أحمد كامل يحتل صدارة يوتيوب بـ «قصاد بابك»

فيديو| أحمد كامل يحتل صدارة يوتيوب بـ «قصاد بابك»

ميديا

احمد كامل

فيديو| أحمد كامل يحتل صدارة يوتيوب بـ «قصاد بابك»

كرمة أيمن 26 مارس 2020 18:50

أطلق المطرب أحمد كامل، أغنية جديدة بعنوان "قصاد بابك" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، ليتصدر بها تريند يوتيوب ومحرك البحث جوجل

 

وتخطت الأغنية نصف مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" بعد أقل من 24 ساعة، و"قصاد بابك" من كلمات مصطفى ناصر ومن ألحان أحمد كامل وتوزيع إسلام شيتوس.

 

ولا تخلو الأغنية من الإشارة إلى المرحلة التي تمر بها البلاد مع تفشي فيروس "كورونا"، لكنّها بدأت بهاشتاج "خليك في بيتك" تزامنًا مع العزل المنزلي وفرض حظر التجول. 

 

وتقول كلمات أغنية "قصاد بابك":

"بقيتي في الطريق أبعد من الحلم اللي انا حلمته صحيح الشئ إذا خسرناه بنفهم وقتها قيمته.. بقيت خايف وانا لوحدي ووجعي قصادي مد الشوف كأني طفل في إيديكي وسيبتيه تاه في وسط الخوف.. بمر بعيني على الذكرى كأني فوق إزاز حافي ولسه كل ما اتصور بشوفك ماسكة في كتافي".
 

"وهمشي لوحدي في الشارع وحسك طيف على الفتارين.. فارقتيني وخاصمني الليل وسابني وصوت غنايا حزين والليل اللي انا دلوقتي بقيت عايشه لوحدي غير الليل اللي انا عيشته قصاد بابك اللي اتعود يبكي في حضنك من الدنيا دي دلوقتي بيكبي في حضن الدنيا على غيابك".
 

 

 

يشار إلى أن أحمد كامل، طرح مؤخرًا أغنية "قولي" التي كتب كلماتها ولحنها، وتصدرت تريند يوتيوب منذ طرحها.

 

واحتفل المطرب أحمد كامل، مؤخرًا، بزواجه من نسمة الحرايري، بحضور عدد من نجوم الفن والرياضة. 

 

حقق أحمد كامل، نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة وتصدر موقع اليوتيوب في مصر أكثر من مرة بأغاني "مبقتش أخاف" و"كانسر".

 

وتمكن الفنان الشاب من خطف انتباه عالم السوشيال ميديا، والتربع على عرش الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر منصة اليوتيوب بأغنيته المصورة الجديد "مبقتش أخاف".

 

يعد أحمد كامل من أكثر المطرين الصاعدين فى مجال المزيكا البديلة بمصر تحقيقًا لمشاهدات عالية لأعماله الغنائية.

 

عرف بلقب "ابن الليل" نظرًا لأغنيته الشهيرة "يا ليل" التى ظهرت العام الماضى وتجاوزت مشاهداتها حاجز الـ12 مليون، وتعيده الأغنية الجديدة  "مبقتش أخاف" إلى الساحة الجماهيرية التي حققت منذ إصدارها حوالي 26 مليون مشاهد، بعد قرابة الشهور الأربعة عن آخر أغانيه "ولا بننسى".

 

كما حقق أحمد كامل، الشهرة بأغنية مثل: "كانسر، وولا بننسى، وماتزعليش، ومش شرط، وكان في طفل، ومجاذيب، خارج عن السيطرة" وغيرها.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان