رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تفشي كورونا.. رسالة تامر حسني وأحمد فلوكس للأطباء والممرضين

بعد تفشي كورونا.. رسالة تامر حسني وأحمد فلوكس للأطباء والممرضين

ميديا

الأطباء ومرضى كورونا

بعد تفشي كورونا.. رسالة تامر حسني وأحمد فلوكس للأطباء والممرضين

سارة القصاص 17 مارس 2020 14:00

حرص النجمان تامر حسني وأحمد فلوكس على تقديم رسالة شكر للأطباء والممرضين، الذين يواجهون فيروس كورونا من خلال عملهم، ويحرصون على تقديم واجبهم تجاه المصابين.


وكتب أحمد فلوكس: "إنهارده اللى بجد لازم ندعيلهم فعلا من قلبنا و نشكرهم هما إخواتنا (الأطباء والتمريض) اللى هيواجهوا حاجة أخطر من اي حاجة في العالم"


وتابع: "أنا كواحد من صفوف الشعب الآن بوجه ليكوا رسالة تشجيع قوية وعرفان وكان الله فى عونكم على أداء رسالتكم السامية وحفظكم الله من كل سوء وأدعو الله أن يردكم سالمين غانمين إلى بيوتكم بعد كل معركة مع ذلك الڤيروس وأدعو الله أن يكلل مجهوداتكم تلك فى بيوتكم بأن يحفظها من كل سوء، وكلنا إيد واحدة لكى نحافظ على بلدنا".

 

أما النجم تامر حسني فكتب: "من كل قلبي ومن أعماق قلبي بشكر كل دكاترتنا وممرضينا في كل ارجاء مصر والوطن والمغتربين والعالم كله فعلاً من قلبي بكن لكم كل تقدير واحترام وتعبكم ومجهودكم العظيم وتضحيتكم بنفسكم".

 

وأضاف: "انتوا كمان عندكم أسر وبتخافوا عليها ونفسكم تكونوا جانبهم دلوقتي لكن سايبين حياتكم ومعرضينها للخطر ليل نهار وعايشين لينا ولكل التعبانين وبتناموا من التعب عالأرض منتهى التضحيه بجد ربنا ينصركم و يعينكم و يجازيكم خير يا أشرف و انضف القلوب ".

 

ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة والسكان، إلى 166 حالة، ووصل عدد الوفيات إلى 4 حالات.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الحالات الجديدة التي ثبتت إيجابيتها اليوم من بينها 35 مصرياً، و5 حالات لأجانب من جنسيات مختلفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان