رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. تعرف على ميزانية البرنس لمحمد رمضان

خاص.. تعرف على ميزانية البرنس لمحمد رمضان

ميديا

محمد رمضان

خاص.. تعرف على ميزانية البرنس لمحمد رمضان

أدهم المصري 14 مارس 2020 14:00

يستمر الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل "البرنس" في تصوير عدد من المشاهد الداخلية بين ديكورات العمل  بمنطقة شبرا منت، ومن المقرر أن تستمر هذه المشاهد لنهاية الأسبوع الجاري.

وتنتقل بعدها أسرة العمل للديكور الرئيسي للعمل باستديوهات الأهرام، حيث يتم بناء بعض الديكورات الخاصة بالعمل.

وتتعدي ميزانية مسلسل "البرنس" المقرر عرضه خلال المارضون الرمضاني ما يزيد عن 45 مليون جنيه نظرًا لتأجير الديكورات، وشراء معدات جديدة خاصة بالتصوير، والسفر للخارج لتصوير عدد من المشاهد.


وعلمت مصر العربية من أحد المصادر داخل أسرة العمل أن الفنان محمد رمضان يفقد والدته ووالده في بداية العمل، وتقوم بتربيته إحدى السيدات التي تعثر عليه بعد أن يتخلص منه اخواته، ولا يعلم أحد من سكان الحارة أن هذا الشاب من سكانها من الأساس، وينسب لها بشكل نهائي.

وبعد أن يكبر محمد رمضان ويحصل علي لقب "البرنس" تكشف له الحقيقة، ويبدأ في صراع مع اشقائه كى يحصل على حقه في الميراث الشرعى الذي تركه والده، وذلك بعد أن  يجرى تحليل DNA.
 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.


 

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائى مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان