رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

السيول والرياح تهدم ديكور «الفتوة» لياسر جلال.. تفاصيل

السيول والرياح تهدم ديكور «الفتوة» لياسر جلال.. تفاصيل

ميديا

ياسر جلال

السيول والرياح تهدم ديكور «الفتوة» لياسر جلال.. تفاصيل

أدهم المصري 14 مارس 2020 10:19

تسببت الأمطار والرياح التى شهدتها مصر الأيام الماضية في هدم ديكورات الحارة الشعبية التي تم بناؤها خصيصًا لمسلسل "الفتوة" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال والذي من المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني.

وعلمت مصر العربية من أحد المصادر داخل أسرة العمل أن الديكورات التي هُدمت كانت عبارة عن منزل  في الحارة الشعبية التى من المقرر أن يتم التصوير فيها خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن نظرًا لما حدث سوف يتم تأجيل التصوير عدة أيام.


ومن المفترض أن تصوير أسرة العمل عدد من المشاهد الخارجية للعمل بمدينة السادس من أكتوبر، وخاصة بمنطقة الحزام الأخضر، وتجمع هذه المشاهد كل من الفنان ياسر جلال والفنان نجلاء بدر.

وقال ياسر جلال في تصريحات سابقة لـ"مصر العربية": إنه وافق على سيناريو مسلسله الجديد "الفتوة" المقرر أن يقدمه خلال السباق الرمضاني لعام 2020، بعد أن وجده يتناسب بشكل كبير معه، وأنه سوف يظهره بشكل مختلف عن الأعمال الدرامية التى قدمها من قبل.

وأضاف ياسر جلال أن شخصية الفتوة التى يقدمها لا تتشابه مع أى الشخصيات من قبل، وأنها سوف تبهر الجمهور فور عرضها، لأنها "متعوب عليها بشكل كبير كى تظهر للجمهور في شكل وصورة مختلفين عن الأعمال التي تناولت هذا الأمر".

 

ويلعب ياسر جلال شخصية مبيض النحاس "حسن الجبالي" الذي يملك محلا في حى الجمالية، وتدور أحداث العمل قبل 100 عام، وتنشأ بينه وبين بعض الأشخاص عدد من المشاجرات بسبب الخلافات على هدم منزله الذي يعد من أفضل المنازل في الحارة.

ويسلط العمل الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

 

"الفتوة" من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان