رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بسبب الأمطار.. رباط صليبي لنشوى مصطفى

بسبب الأمطار.. رباط صليبي لنشوى مصطفى

ميديا

نشوى مصطفى

بسبب الأمطار.. رباط صليبي لنشوى مصطفى

سارة القصاص 13 مارس 2020 22:00

تعرضت الفنانة نشوى مصطفى لإصابة بسبب الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها البلاد، وحكت تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها .

 

 

وقالت  نشوى :"اتزحلقت على السلالم من المية وجالى رباط صليبي، الحمد لله والشكر لله على مايقدره خير وشر، الخلاصة الانسان ضعيف اوي، الله يشفى كل الناس يارب اللي عندهم أي مرض".

 

وتابع "يارب الحمد لله على النعم اللي مابنحسش بيها، يارب الحمد لله على لطفك بينا ، مش عارفة ازاي حاقدر اقعد أسبوعين من غير حركة يارب هون، أكتر حاجة مضيقانى أني اول ماوقعت صرخت على ابنى وكان نايم قام مفزوع .. ملامح وشه وفزعته وهو بيشيلنى من الأرض وجعت قلبي.. اللي مستغرباله ليه لما وقعت وانا فى شدة الالم ماندهتش عماد وندهت عبد الرحمن.. المهم خلو بالكم من نفسكم ويارب مايصيبكمش ضرر ابدا ً، دعواتكم".

 

 

 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، حذرت من المواطنين من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التى بدأت أمس الخميس وتستمر حتى السبت، واكدت أن البلاد ستتعــرض لحالة شديدة مـن عـدم الإستقرار في الأحوال الجوية وتوقعت أن تسقط أمطـار شديدة الغزارة على السـواحل الشمـالية والوجه البحري وتمتد إلى مدن القناة وخليج السويس تكون رعديه على بعض المناطق وتصل إلى حد السيـول عـلى سيناء ومدن خــليج السويس ومناطق مـن سلاسل جبال البحر الأحمــر وجنــوب البلاد.

 

وفى تصريح لها أكدت إيمان شاكر وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فترة عدم الاستقرار مستمرة حتى الساعات الأولى من صباح غدا السبت، موضحة أن العاصفة الترابية بدأت تتحسن وتهدأ سرعات الرياح نسبا بجنوب البلاد، إلا أنها مازالت نشطة  على السواحل الشمالية وسيناء وخليج السويس مثيرة للرمال  والأتربة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان