رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

لهذا السبب.. توقف مسلسل «الفتوة» لياسر جلال

لهذا السبب.. توقف مسلسل «الفتوة» لياسر جلال

ميديا

ياسر جلال

لهذا السبب.. توقف مسلسل «الفتوة» لياسر جلال

أدهم المصري 08 مارس 2020 10:13

داخل الحي الشعبي بمدينة الانتاج الإعلامي تتواجد أسرة مسلسل "الفتوة" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ما يقرب من 15 ساعة يوميًا، في محاولات للانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل الفني.

ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن وتوقف العمل ما يقرب من أسبوع بسبب بناء ديكورات جديدة خاصة بالعمل، وخاصة بمنزل "حسن الهلالي" الشخصية التي يلعبها الفنان ياسر جلال.

ومن المقرر أن تستأنف أسرة العمل التصوير صباح الاثنين المقبل، داخل الديكورات التي تم بناؤها.


وقال ياسر جلال في تصريحات سابقة لـ"مصر العربية": إنه وافق على سيناريو مسلسله الجديد "الفتوة" المقرر أن يقدمه خلال السباق الرمضاني لعام 2020، بعد أن وجده يتناسب بشكل كبير معه، وأنه سوف يظهره بشكل مختلف عن الأعمال الدرامية التى قدمها من قبل.

وأضاف ياسر جلال أن شخصية الفتوة التى يقدمها لا تتشابه مع أى الشخصيات من قبل، وأنها سوف تبهر الجمهور فور عرضها، لأنها "متعوب عليها بشكل كبير كى تظهر للجمهور في شكل وصورة مختلفين عن الأعمال التي تناولت هذا الأمر".
 

ويلعب ياسر جلال شخصية مبيض النحاس "حسن الجبالي" الذي يملك محلا في حى الجمالية، وتدور أحداث العمل قبل 100 عام، وتنشأ بينه وبين بعض الأشخاص عدد من المشاجرات بسبب الخلافات على هدم منزله الذي يعد من أفضل المنازل في الحارة.

ويسلط العمل الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

 

"الفتوة" من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان