رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد فهمي أناني في «أسود فاتح».. وحقيقة خلافاته مع معتصم النهار

أحمد فهمي أناني في «أسود فاتح».. وحقيقة خلافاته مع معتصم النهار

ميديا

احمد فهمي

أحمد فهمي أناني في «أسود فاتح».. وحقيقة خلافاته مع معتصم النهار

سارة القصاص 03 مارس 2020 15:37

يواصل الفنان أحمد فهمي تصوير مسلسله "أسود فاتح" مع النجمة اللبنانية "هيفاء وهبي"، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2020.

 

وكشف فهمي في حوار تلفزيوني له عن طبيعة الدور الذي يلعبه خلال أحداث العمل، حيث يجسد دور رجل أعمال لديه شركة شحن وهو رجل أناني وزوج رانيا منصور بالعمل.

 

وتابع أن علاقته بهيفاء  في المسلسل تنطلق من هذه النقطة فهي سيدة أعمال تمتلك شركات استيراد وتصدير وهو يتعاون معها، مشيرا إلى أنه يستمتع بالعمل مع هيفاء وهبي.

 

وعن حقيقة خلافه مع الفنان السوري معتصم النهار، أوضح " أنا ومعتصم اخوات، مفيش مشاكل بينا من اي نوع.. كل للي حصل على توتير.. كان مزح وهزار..وانا بحب الممثلين السوريين".

 

وكان أحمد فهمي كتب على تويتر منذ أيام عبر تويتر: "وهو أنت لما تطلع في البرنامج ما تجيبش سيرتي، هيفتكروك بطل المسلسل مثلا؟ حركات رخيصة أوي"، ليعتقد البعض أنه يقصد معتصم النهار.

 

وفي مسلسل "اسود فاتح" تدخل هيفاء وهبي في صراع مع روجينا خلال أحداث العمل، وتلعب هيفاء وهبى شخصية سيدة أعمال تهتم بمجال الموضة، وتقع في الكثير من المشكلات التى تقف وراءها روجينا.

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ويشارك فيه كل من روجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان