رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. بـ«200 مليون جنيه».. رامز يضع النجوم فوق البركان برمضان 2020

خاص.. بـ«200 مليون جنيه»..  رامز يضع النجوم فوق البركان برمضان 2020

ميديا

رامز جلال

حسن شاكوش وعمر كمال ضيوف البرنامج..

خاص.. بـ«200 مليون جنيه».. رامز يضع النجوم فوق البركان برمضان 2020

أدهم المصري 29 فبراير 2020 12:36

دائما ما يخرج الفنان رامز جلال بكل ما هو جديد ومختلف خلال المارثون الرمضاني في برنامج المقالب الذي يقدمه، ولكن هذا العام خرج عن الإطار والمألوف نهائيًا حيث من المقرر أن يقدم البرنامج بفكرة من الممكن أن تقضي على حياة أشخاص.

وكشف مصدر من داخل البرنامج عن الفكرة الرئيسة للبرنامج قائلًا: "هذا العام سيكون الأمر مختلف تمامًا.. سيتم استضافة النجوم من قبل أحد الأشخاص المعروفين
إعلاميًا، لأن رامز جلال هناك العديد من النجوم لا يريدون الظهور معه".




وتابع": سيتم التعاقد مع الضيوف على أنهم سيقومون بتقديم إعلان تجارى لأحد المنتجات في إحدى الجزر الأجنبية،  وخلالها يكون القائمون على البرنامج قاموا بتجهيز بركان صناعي محيط بمكان التصوير مما يجعل الضيوف في حالة زعر، ويظهر الفنان رامز جلال في هيئة سيدة يقوم بإزعاج الجميع مما يجعل الضيوف ينفعلون عليه".

وأشار المصدر إلى أن ميزانية البرنامج تتعدي 200 مليون جنيه، نظرًا لأن أجور النجوم عالية مقارنة بالبرامج الأخرى، وخاصة أن هناك بعض النجوم يطلبون أجر أعلى بعد معرفتهم بالأمر.




ولفت إلى أن قائمة الضيوف لم تقتصر فقط على نجوم الفن، بل من الممكن أن تشمل لاعبى كروة القدم، وبعض المشاهير، ولكن من المؤكد أنه سيتم إستضافة كل من حسن شاكوش وعمرو كمال في إحدي الحلقات.

 

وأوضح أن الاسم المحتمل للبرنامج في الوقت الحالي "رامز فوق البركان"، ولكن من الممكن تغييره باسم اخر بعد الاستقرار عليه مع الجهة المنتجة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان