رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هذا الفنان يدخل المصحة النفسية ويتعالج من الإدمان في رمضان 2020

هذا الفنان يدخل المصحة النفسية ويتعالج من الإدمان  في رمضان 2020

ميديا

الفنان خالد أنور

هذا الفنان يدخل المصحة النفسية ويتعالج من الإدمان في رمضان 2020

أدهم المصري 29 فبراير 2020 12:40

بين ديكورات مدينة الانتاج الإعلامي والسادس من أكتوبر ومصر الجديدة تقضي أسرة مسلسل "دهب عيرة" ما يقرب من 15 ساعة يوميًا كى يستطيعون الأنتهاء من تصوير أكبر عدد من مشاهد العمل، ولكى يحققون شرط الشركة المنتجة للعمل.

ورغم تكتم أسرة العمل علي تفاصيل العمل إلا أن مصر العربية استطاعت أن تحصل علي بعض التفاصيل وهى أن الفنان خالد أنور يجسد خلال أحداث العمل شقيق الفنانة يسرا التي تلعب شخصية سيدة أعمال، وتربطها علاقة قوية ببعض رجال الأعمال.


ولكن يوجد بعض الرجال الذين يريدون القضاء عليها فيتقربون من شقيقها  الطالب الجامعي، ويبدءون في إصطخابه للسهر معهم إلى أن يصبح مدمنًا، ويتم تصويره من قبل هؤلاء الرجال كى يهددون يسرا به.


ومع مرور الوقت تكتشف يسرا أن شقيقها أصبح مدمنًا ويتم إداعه في مصحة نفسية كى يتعالج من الإدمان.

مسلسل "دهب عيرة" إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى.

يذكر أن أخر مسلسل قدمته الفنانة يسرا كان "لدينا أقوال أخرى" الذي تم عرضه خارج السباق الرمضاني، وحصل على نسبة مشاهدة عالية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان