رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

التلفزيون المصري يحاول عرض فالنتينو في رمضان

التلفزيون المصري يحاول عرض فالنتينو  في رمضان

ميديا

مشهد من مسلسل فالنتينو

التلفزيون المصري يحاول عرض فالنتينو في رمضان

أدهم المصري 29 فبراير 2020 12:06

تواصل الجهة المنتجة لمسلسل "فالنتينو" الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام خلال المارثون الرمضاني لعام 2020، عملية المونتاج اللازمة للعمل ليكون أول الأعمال الدرامية الجاهزة للعرض خلال الشهر الكريم.

وعلمت مصر العربية أن إدارة ماسبيرو تسعى للحصول على حق عرض العمل عبر قنواتها خلال المارثون الرمضاني، ولكن الجهة المنتجة للعمل لم تعط ردا للتلفزيون المصري حتى الآن إلا بعد أن يتم التسويق بشكل كامل للعمل، ومن الممكن أن يكون العرض للمرة الثانية وليست الأولى.



وأكد مصدر من داخل ماسبيرو أن رئيسة التلفزيون المصري نائلة فاروق تسعى للحصول على أكثر من مسلسل يتم عرضهم خلال المارثون الرمضاني.
 

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضاً لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

"فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان