رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بهذه الإيرادات.. بسمة تواجهه الإكتئاب «بعلم الوصول»

بهذه الإيرادات.. بسمة تواجهه الإكتئاب «بعلم الوصول»

ميديا

فيلم بعلم الوصول

بهذه الإيرادات.. بسمة تواجهه الإكتئاب «بعلم الوصول»

سارة القصاص 28 فبراير 2020 17:06

انضم فيلم "بعلم الوصول" إلى الأفلام التي تنافس في شباك التذاكر المصري، وحقق في أول يوم من عرضه ما يقرب من 11 ألف جنيه مصري.

 

تدور أحداث الفيلم حول "هالة"، التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها، حيث تحاول التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها، قوتها يجب أن تأتي من الداخل لأن المجتمع لا يساعد ولا يسامح امرأة مكتئبة، خاصة إذا كانت أم، حيث كانت تعيش مع الخوف من الهجر منذ وفاة والدها وهي في الثامنة عشرة من عمرها.

يشارك في بطولة الفيلم، الفنانين "بسمة، بسنت شوقي، محمد سرحان، لبنى ونس ورفل خليل"، ويشارك في إنتاجه شركتا "White Feather" لهشام صقر وفيلم كلينيك لمحمد حفظي.

 

 

 

وكتبت بطلة الفيلم بسمه عن المخرج هشام صقر "أهلا أهلًا استاذ هشام، مخرجي الموهوب الحساس... يالا نتصور صورة حلوة بقي... بس بقولك ايه، حسك عينك تتكلم عن الاكتئاب مرة تانية .. استمتعت بالشغل معاك، وبشكرك على كل المساحة اللي اديتهالي.. خليتني اجرب التمثيل بشكل مختلف، وشجعتني اطلع من غير نقطة مكياج ومنكوشة.. وكان عندك حق".

 

 

 

وعادت نشرت صورة مع المنتج محمد حفظي، وعلقت " كان ليا الحظ أني اشتغل معاك يا حفظي مرتين في نفس السنة.. مرة كسيناريست موهوب في رأس السنة، ومرة كمنتج شاطر بيدور على المشاريع المختلفة".

 

وكتب عن بسنت شوقي التي تشاركها بطولة الفيلم "بحبك عشان شجاعتك وخروجك من الشكل اللي متعودين عليه".

 

 

 

 

 

يعرض الفيلم في 24 دور عرض منها "سينما سيتي ستارز، صن سيتي، مول العرب، زواية، جولدن ستارز، داون تاون، سموحة بالأسكندرية، بوينت90، جراند الغردقة".

 

كان الفيلم شارك من  قبل ضمن قسم "فاينال كت" في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي ، وحصل على 3 جوائز لدعم مرحلة ما بعد التصوير، كما فاز بجائزة المنظمة الفرانكفونية في قسم التكميل، وقيمتها 10 آلاف يورو من أيام قرطاج السينمائي، واقتنص جائزة الموسيقى التصويرية من مهرجان مونبيلييه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان