رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أخرها عن الزواج.. تصريحات صادمة لشيرين رضا

فيديو| أخرها عن الزواج.. تصريحات صادمة لشيرين رضا

ميديا

شيرين رضا

فيديو| أخرها عن الزواج.. تصريحات صادمة لشيرين رضا

سارة القصاص 28 فبراير 2020 16:34

اعتادت الفنانة شيرين رضا على تقدم تصريحات صادمة، تجعلها تتصدر مؤشرات البحث في كل مرة، وكان آخرها تصريحها بشأن الزواج.

 

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن تصريح شيرين رضا الصادم .. شاهد الفيديو

 

 

شيرين رضا والزواج 

 

تنتقد شيرين رضا باستمرار الزواج، ولكن تصريحها الأخيرة في أحد البرامج كان صادم عندما قالت " أنا عندى علاقات كتير في حياتي .. مش عايزة واحد ينام جنبي ويبقى اسمه جوزي" ، وتابعت  "مين قال الرجالة بتجري ورايا دول مرعوبين مني".

 

وكانت شيرين قالت في حوار سابق أنها لا تريد الزواج وترى أنه مشروع فاشل ولا تريد تجربته، معلقة "أنا ليه احتاج راجل اسند عليه مش محتاجة".

 

 

 

شيرين  رضا والأضحية

 

أثارت الفنانة شيرين رضا حالة من الجدل من خلال تعليقها على أضحية العيد في عدد من التصريحات المختلفة كان آخرها  سخريتها من خرفان الأضاحي التي تأكل من أكوام القمامة المتراكمة فى الشوارع، و شبهتها بالخنازير.

 

وكتبت وقتها " صورة لخراف وسط القمامة وتأكل منها، وعلقت عليها: "يا تري إيه الحيوان اللي محرم أكله على المسلمين لأنه بيأكل من الزبالة؟".، ليهاجمها الجمهور.

 

الهجوم الشرس الذي تلقته شيرين رضا، اجبرها على الخروج وتفسير ما كتبته ، موضحة أنها  قصدت بالصورة التي نشرتها ضرورة الاهتمام بالنظافة الخاصة بالحيوانات التي تُذبح كأضاحي وعدم تركها تأكل من القمامة.

 

وسبق هذا التصريح  آخر مثير للجدل، حين انتقدت ذبح الأضحية في الشوارع أمام الأطفال، معلقة"إيه العادات دي؟ بعدين مستغربين أن الأطفال يكبروا بيحبوا الدم؟.

 

وتابعت "أنت متخيل أنك تجيب خروف لطفل يعيش معاه يومين ويحبه ويأكله ويدلع بعدين يدبحه؟ أنت بتعمل ايه في مخ الطفل؟!".

 

 

شيرين رضا والآذان 

 

من التصريحات الصادمة أيضا لشيرين رضا كان وصفها لأصوات بعض المؤذنين "بالجعير"، قائلة في حوار تلفزيوني إن بعض هؤلاء المؤذنين أصواتهم ترعب الأطفال.

 

وعلقت  "الراجل اللي بيجعر في الميكروفون أنت مش سامع صوتك ولا قاصد تعمل كده، ليه الأجانب وهما ماشيين في الشوارع يسمعوا الجعير ده".

 

 

شيرين رضا والطب البطري

 

كان طلب شيرين رضا بتغيير اسم  هيئة الطب البيطري إلي "جزارين النازية"، سبب في فتح نار الهجوم  عليها ،  مما دفع الفنانة بعدها للاعتذار للطب البيطري .

 

جاء هجوم شيرين رضا، بعد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لذبح وإعدام الحيوانات الضالة في الشوارع بشكل قاسي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان