رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد غياب 3 سنوات.. فيلم Jurassic World يمزج بين الماضي والحاضر

بعد غياب 3 سنوات..  فيلم Jurassic World يمزج بين الماضي والحاضر

ميديا

Jurassic World 3

بعد غياب 3 سنوات.. فيلم Jurassic World يمزج بين الماضي والحاضر

سارة القصاص 28 فبراير 2020 12:55

بعد غياب 3 سنوات، يصل جزء جديد من فيلم  الخيال العلمي والمغامرة الشهير "Jurassic World" أو "عالم الديناصورات"، في 11 يونيو 2021.

 

وأعلن المخرج كولين تريفور عن  بدء تصوير Jurassic World 3 ، ونشر صورة  من كواليس العمل، وأوضح  من خلالها اسم الفيلم الجديد الذي يحمل عنوان " Dominion".

 

 

يمزج الفيلم الجديد بين نجوم السلسلة القدامى وأبطاله الحاليين، حيث يشهد عودة نجوم الفيلم الأصليين بعد 26 عاما،  وهم " سام نيل، ولورا ديرن، وجيف جولد بلوم" ، بجانب النجوم الجدد" دانييلا بينيدا، برايس دالاس هوارد، كريس برات، ديشن لاكمان".

 

ويأتي مشاركة أبطال السلسلة في التسعينيات في فيلم 2021، بسبب أن الجزء الجديد يعتبر بمثابة إحتفالية بالسلسلة بشكل عام والأجزاء القديمة بشكل خاص.

 

 

 

وتدور أحداث الفيلم السادس من سلسلة "الحديقة الجوراسية " والثالث من "عالم الديناصورات"، حول الخطر الكبير الذي سيواجهه العالم بعد تحرر الديناصورات، بسبب جشع العلماء واستغلالها للكسب المادي.

 

كان الجزء الأخير من هذا العمل قدم عام 2018، بعنوان "عالم الديناصورات: المملكة الزائلة"، وتخطت إيراداته وقت عرضه المليار دولار.

 

والجزء الثاني كانت تدور أحداثه حول  الدمار الذي جرى للحديقة الجوراسية؛ بسبب الديناصورات التي خرجت عن السيطرة تمامًا، وتتعقد الأحداث بعد فور أحد البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، ليحاول الأبطال إنقاذ الديناصورات الباقية من الموت.

 

 

بدأت السلسلة عام 1991، ويعتبر الفيلم الأول من أنجح الأفلام السينمائية ورصدت  له ميزانية كبيرة لإنتاجه بلغت 63 مليون دولار أمريكي أما الأرباح فتجاوزت حاجز المليار دولار أمريكي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان