رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

عمل مصري و4 أجنبي.. أفلام جديدة في دور العرض

عمل مصري و4 أجنبي.. أفلام جديدة في دور العرض

ميديا

افلام اجنبية

عمل مصري و4 أجنبي.. أفلام جديدة في دور العرض

سارة القصاص 27 فبراير 2020 14:33

استقبلت دور العرض المصرية عددا من الأفلام الجديدة التي تتنوع بين المغامرة والرعب، والدراما، لتنافس الأعمال الأجنبية الأفلام المصرية.

 

وبجانب أفلام مثل "لص بغاداد"، "الفلوس" ، "صندوق الدنيا"، "بنات ثانوي"، والفيلم الأجنبي "القنفذ سونيك، و"Bad Boys for Life"، تنضم 5 أعمال أخرى لشباك التذاكر المصري.

 

بعلم الوصول

 

بدأ عرض الفيلم المصري "بعلم الوصول" في دور العرض بعد جولته خلال الأشهر الماضية في المهرجانات العالمية، ويشارك في بطولته "بسمة، بسنت شوقي، محمد سرحان".

 

وتدور أحداث الفيلم حول "هالة"، التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها، حيث تحاول التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها، قوتها يجب أن تأتي من الداخل لأن المجتمع لا يساعد ولا يسامح امرأة مكتئبة، خاصة إذا كانت أم، حيث كانت تعيش مع الخوف من الهجر منذ وفاة والدها وهي في الثامنة عشرة من عمرها.
 

 

The Invisible Man

 

ولمحبي أفلام الإثارة والتشويق، طرح فيلم "الرجل الخفي" و"The Invisible Man"، والذي يتناول  قصة امرأة تدعى سيسيليا، تتعقد الأحداث في حياتها بعد انتحار حبيبها السابق، وبالرغم من محاولتها عيش حياة جديدة تكتشف أنه قد يكون على قيد الحياة.

 

والفيلم من بطولة "إليزابيث موس، ألديز هودج، بينديكيت هاردي، هارييت داير، ستورم ريد" ووصلت ميزانيته إلى 7 مليون دولار.

 

 

Brahms: The Boy II

 

أما لعشاق أفلام الرعب الأمريكي، يتواجد فيلم "الصبي2"، وتبدأ أحداث العمل عندما  تنتقل العائلة إلى قصر هيلشاير دون معرفة بتاريخه المظلم، ويبدأ الابن الصغير للعائلة بتكوين رابط صداقة مع دمية نابضة بالحياة ت وعليهم أن يواجهوا الكثير من اﻷهوال.

 

العمل من بطولة "ريستوفر كونفيري ، أوين يومان ، كيتي هولمز" وإخراج وليام برينت بيل، وحقق حتى الآن في شباك التذاكر المصري نصف مليون جنيه.

 

 

نداء البرية

وينافس في شباك التذاكر المصري فيلم المغامرة  "نداء البرية" أو "The Call of the Wild " و المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم.

 

يحكي الفيلم قصة مغامرة للكلب "باك"، الذي يعيش في أحد المزارع لكنه تتغير حياته عندما يسرق من المنزل الذي يعيش فيه، ليجد نفسه وسط حياة البرية، ثم  يقابل رجلا لتنشأ علاقة بينما تغير حياتهما.

 

 الفيلم من بطولة "كارين جيلان، هاريسون فورد، جين لويزا كيلي، دان ستيفنز، تيري نوتاري، كولين ووديل " ومن إخراج كريس ساندرز.

 

 

After Midnight

 

فيلم رعب آخر،  تبدأ أحداثه عندما  تختفي حبيبة البطل،  تاركة خلفها الكثير من الغموض، تنهار حياة هانك داخل منزله المحاط بالغابة، وتزداد الأمور غموضًا عندما يخرج شيء غامض لمهاجمته.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان