رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

منة فضالي: «زهرة» في بت القبايل لا تشبهني

منة فضالي: «زهرة» في بت القبايل لا تشبهني

ميديا

الفنانة منة فضالي

منة فضالي: «زهرة» في بت القبايل لا تشبهني

أدهم المصري 26 فبراير 2020 13:00


أعربت الفنانة منة فضالي عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية "زهرة" التي تقدمها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "بت القبايل"، مشيرة إلى أنها استعدت للشخصية بشكل كبير قبل البدء في تصوير أحداث العمل.

وقالت في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية": إن شخصية "زهرة التي تقدمها لا تتشابه معها من قريب أو من بعيد، فهى من وحى خيال الكاتب فقط، ولا تمت لها بصلة نهائيًا".

وأشارت إلى أن كاست العمل كان جيدا في التعامل، خلف الكاميرا وفي الكواليس، وتتمنى التعامل معه في أعمال أخرى  خلال الفترة المقبلة.
 

مسلسل "بنت القبائل" كان يحمل اسم "رحيل زهرة - جوارح الغربان" قبل تغييره، وهو تأليف شاذلي فرج ومحمد البجلاتى، وإخراج حسني صالح.

 

ويضم كوكبة من الفنانين منهم حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى،  دينا، محمد الشنقيرى، عمر زهران، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، سميرة عبد العزيز، بهاء ثروت، محمود الشرقاوى وعددا آخر من الفنانين.

ومن ناحية أخرى يتبقي لأسرة فيلم "زنزانة 7" ما يتبقي من 8 أيام فقط على الأنتهاء من تصوير أحداثه، ومن المقرر أن يتم تصوير هذه الأيام خلال الشهر المقبل، ليكون العمل جاهزًا للعرض خلال موسم عيد الفطر.

وأحداث العمل تدور حول صراع بين "أحمد زاهر، ونضال الشافعي، وعلا غانم" حيث يتواجد النجمان داخل السجن، وتعمل علا غانم محامية تدافع عنهما، ومع تطور الأحداث يشهد الفيلم أحداث صراع بينهما. "زنزانة 7" من تأليف حسام موسى، ويشارك في بطولته علا غانم، ومدحت تيخة، وأحمد زاهر، وأحمد التهامى ومنة فضالي، وإيهاب فهمى، ومايا نصرى، وهو من إنتاج بلال صبري، في أول تجاربه السينمائية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان