رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل عرضها.. تعرف على تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل «بت القبايل»

قبل عرضها.. تعرف على تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل «بت القبايل»

ميديا

مشهد من بت القبايل

قبل عرضها.. تعرف على تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل «بت القبايل»

أدهم المصري 25 فبراير 2020 12:14

تشهد أحداث الحلقة 29 من مسلسل "بت القبايل" المقرر أن يتم عرضها في العاشرة من مساء اليوم، معرفة حجاج الذي يلعب دوره الفنان محمود عبدالمغني بما يفعله كبير المطاريد وهو تسليمهم لرجال الشرطة، ويخبر الجميع بأن يفروا منهم في وقت معين بعد أن يترك كبير المطاريد الجبل في الساعات المتاخرة من الليل، ويصبح حجاج كبيرهم بسبب هذه الحركة.

كما تشهد الحلقة محاولة حمدان الذي يجسد دوره الفنان محمد رياض في قتل رحيل التي تلعب دورها الفنان حنان مطاوع بعد أن قامت بقتل والده "الديب" أخذًا بالثأر منها.

وتحفر "رحيل" نقف من غرفتها يصل لأرضها الزراعية، كي يستطيع حجاج أن يدخل ويخرج منه، ويعرف كل الأخبار التي تحدث في القرية كي يستطيع السيطرة على رجال الجبل.

وتبدأ زهرة التى تجسد دورها الفنانة منة فضالي في سلب حقوق أعمامها، وعدم الترحاب بهم في أى وقت، مما يجعل والدها الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل يدخل في صدمة عصبية يفقد على أثرها النطق.

المسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، منه فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح، والعمل مكون من 45 حلقة، ويمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها.
 

كما تكشف أحداث العمل حقيقة العلاقات الأسرية، والأخذ بالثأر في الصعيد الجواني، وحقيقة تمسكهم بالعادات والتقاليد في الزواج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان