رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

نجلاء بدر تكشف لـ«مصر العربية» حقيقة توقف مسلسل «البرنس»

نجلاء بدر تكشف لـ«مصر العربية» حقيقة توقف مسلسل «البرنس»

ميديا

الفنانة نجلاء بدر

نجلاء بدر تكشف لـ«مصر العربية» حقيقة توقف مسلسل «البرنس»

أدهم المصري 25 فبراير 2020 12:02

بين ديكورات مسلسلى "البرنس" و"الفتوة" تقضي الفنانة نجلاء بدر وقتها متنقلة بين ديكورات التصوير، وخاصة مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وكشفت نجلا بدر في تصريحات لـ"مصر العربية حقيقة توقف العمل بعد الأزمات الأخيرة التي تعرض لها الفنان محمد رمضان، وخاصة أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، حيث قالت: إنها تواصل تصوير العمل بشكل منتظم في ديكورات العمل، ولا يوجد أى كلام عن توقف العمل نهائيا.

وأشارت إلى أن هناك من يردد في لوكيشن التصوير أن العمل سوف يتوقف، ولكن إلى الآن لم يحدث أى شىء نهائيا، سواء من أبطال العمل أو الجهة المنتجة.

وأكدت أن كل ما يتردد حول شخصيتها في العمل لا أساس له من الصحة، وتتعجب بشكل كبير عما يتم نشره، مؤكدة  أنها تجسد شخصية زوجة "رضوان البرنس" الشخصية التي يقوم بها الفنان محمد رمضان خلال أحداث العمل.

تدور أحداث مسلسل "البرنس" في إطار من الإثارة والتشويق حول صراع الإخوة بينهم، بعد وفاة الأب لعدة أسباب مختلفة، وغيرها من الأحداث.
 

يُذكر أن مسلسل "البرنس" من بطولة الفنان محمد رمضان، نجلاء بدر، روچينا، أحمد زاهر، نور اللبنانية، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلى وغيرهم، والعمل سيناريو وحوار واخراج محمد سامي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان