رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

دنيا سمير غانم في أول بطولة مطلقة بالسينما.. هل تنجح؟

دنيا سمير غانم في أول بطولة مطلقة بالسينما.. هل تنجح؟

ميديا

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم في أول بطولة مطلقة بالسينما.. هل تنجح؟

سارة القصاص 25 فبراير 2020 12:40

بعد غياب أربع سنوات، تعود النجمة "دنيا سمير غانم" إلى السينما بفيلم "تسليم أهالي" لتقدم أولى بطولاتها المطلقة في السينما.

 

وحققت "دنيا" على مدار 4 سنوات نجاحات متتالية كبطلة  في المسلسلات، فهل تستطيع تحقيق هذا النجاح في السينما والانضمام إلى الفنانات القادرات على جذب الجمهور إلى شباك التذاكر؟.

 

ووقع اختيار "دنيا" على مجموعة ناجحة في صناعة الأعمال الكوميدية منها:

 

خالد الحلفاوي.. نجاحات في السينما والدراما

 

يخرج فيلم "تسليم أهالي" خالد الحلفاوي، والذي أخرج  مؤخرا فيلم النجم كريم عبد العزيز الناجح "نادي الرجالي السري"، كما قدم عدد من الأعمال المميزة في الدراما منها "الوصية"، و"بدل الحدوتة ثلاثة".

 

كما له العديد من الأعمال الكوميدية السينمائية منها "زنقة ستات، البس عشان خارجين، خلاويص"، ويعتبر هذا التعاون الثاني له مع "دنيا" بعد مسلسل "بدل الحدوتة ثلاثة" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان الماضي.

 

 

الأبطال

 نجد أن الأبطال المشاركين لـ"دنيا" في فيلمها الجديد، سبق وعملت معهم في الدراما على رأسهم "هشام ماجد"الذي كان بطل أمامها في مسلسل "بدل الحدوتة ثلاثة"، والذي كون ثنائي كوميدي جيد معها وأشاد به الجمهور والنقاد، كما يتواجد النجم "بيومي فؤاد" الذي سبق وشارك معها في عدد من الأعمال.

 

ويشارك أيضا في الفيلم  "دلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا"، وعدد  ضيوف شرف منهم سمير غانم وايمى سمير غانم ولوسي.

 

 

مؤلف "لا تراجع ولا استسلام"

 

 اختارت دنيا أيضا التعاون مع المؤلف "شريف نجيب" الذي حقق نجاحات سابقة في الأعمال الكوميدية الناجحة على المستوى السينمائي  مثل "كلب بلدي، لا تراجع ولا استسلام، سينما علي بابا".

 

 

الكوميديا

 

اختارت دنيا "الكوميديا"،  الذي يعتبر ملعبها المفضل والذي برعت فيه  سواء في السينما أو الدراما ، لتخوض به أولى بطولاتها المطلقة.

 

ويبدو من مؤشرات العمل أننا سنكون أمام فيلم ناجح، لكن ستكون الكلمة النهائية للجمهور في شباك التذاكر، فهل يشهد عام 2020  نقلة في مشوار "دنيا" السينمائي؟.

 

 

يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما كان عام 2016 مع النجم أحمد حلمي في فيلم "لف ودوران"، والذي حقق وقت عرضه 42 مليون جنيه وتصدر شباك التذاكر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان