رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| دراما رمضان 2020 بدون هؤلاء النجوم

بالفيديو|  دراما رمضان 2020 بدون هؤلاء النجوم

ميديا

نجوم خارج رمضان 2020

بالفيديو| دراما رمضان 2020 بدون هؤلاء النجوم

سارة القصاص 26 فبراير 2020 11:36

يشهد موسم دراما رمضان 2020، خروج عدد من النجوم الذين حققوا نجاحات خلال الأعوام الماضية، ومنهم من ودع السباق بالرغم من إعلانهم التحضير لأعمال جديدة.

 

لمعرفة النجوم الذين سيغيبون عن رمضان 2020.. شاهد الفيديو|

 

 

محمد إمام

 

بعد نجاحه العام الماضي في مسلسل "هوجان" لن يشارك محمد إمام في رمضان 2020، وذلك لأنه اختار التركيز على الأعمال السينمائية وطرح له مؤخرا فيلم "لص بغداد".

 

مسلسل "هوجان"  كان من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى،وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.


 

عمرو يوسف

 

للعام الثاني على التوالي، يغيب النجم عمرو يوسف عن السباق الرمضان 2020، بالرغم من اعلانه عن خوض موسم الدرامي بمسلسل "سيف الله".

 

وكان من المفترض أن يجسد الفنان عمرو يوسف دور القائد الإسلامي "خالد ابن الوليد"، لكن العمل توقف تصويره بسبب مشاكل انتاجية، كما عاد فريق العمل من الأردن بعد تأخر التصاريح الخاصة بالتصوير.

 

وكان العمل قد حصل على ردود فعل كبيرة بعد طرح البوستر التشويقي الأول له ، وانقسمت حوله الأراء بين مؤيد ومعارض لقيام "عمرو يوسف" بالبطولة.

 

 

دنيا سمير غانم

واختارت الفنانة "دنيا" الحصول على راحة من الدراما التلفزيونية هذا العام، والتفرغ لفيلمها الجديد ، وذلك بعد نجاحها في رمضان الماضي في "بدل الحدوتة 3".
 

 

مصطفى شعبان

 

بعد 8 سنوات من النجاحات المتتالية في الدراما الرمضانية، يغادر الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضاني 2020، بسبب عدم الانتهاء من كتابة حلقات مسلسله "حتى لا يطير الدخان".

 

وكان من المقرر أن يقدم "مصطفى شعبان" رائعة الكاتب الراحل "إحسان عبد القدوس" رواية "حتى لا يطير الدخان"، وكان "شعبان" متحمسا جدا لمسلسله الجديد  ووعد جمهوره بأنه سينال إعجابهم.

 

قدم شعبان منذ عام 2012 عددا من المسلسلات التي حققت نجاحات كبيرة على المستوى الجماهيري منها "الزوجة الرابعة، مزاج الخير، مولانا العاشق، أبو البنات".

 

كان عام 2018 بمثابة نقلة في مشوار شعبان الدرامي،  عندما قدم  مسلسل "أيوب"، والذي حقق به نجاحا كبيرا، وأشاد به الجمهور والنقاد، وكان آخر أعماله "أبو جبل" في 2019.

 

 

هاني سلامة 

 

 وخرج النجم هاني سلامة من السباق الرمضاني، وذلك لانشغاله بالتحضير لفيلمه الجديد "أموال عامة"، والذي يعود به بعد غياب 9 سنوات.

 

كانت آخر أعمال هاني سلامة "قمر هادي" في رمضان الماضي وشاركه فى بطولته كل من داليا مصطفى ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، وهادى الجيار.

 

 

مي عز  الدين

 

ومن المحتمل أن تخرج الفنانة مي عز الدين من السباق الرمضاني، و لم يتقرر الأمر بعد، وذلك لأن فريق العمل بدأ التصوير في وقت متأخر.


"خيط حرير" يشارك في بطولته كل من النجوم محمود عبد المغنى، سوسن بدر، مى سليم، وأحمد خليل، وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج ابراهيم فخر.

 

كان آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "البرنسيسة بيسة"  في رمضان 2019، وقدمت خلاله مي عز الدين شخصيات مختلفة وكان ينتمي إلى الكوميديا.

 

والعمل كان من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجى" للإنتاج الفنى، وبطولة مى عز الدين، وبوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، وحجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وايمان السيد.

 

 

حمادة هلال

وبسبب ضيق الوقت، قرر النجم حمادة هلال الغياب عن الموسم الرمضاني هذا العام ، فضلا عن  عدم انتهاء المؤلف أحمد أبو زيد من كتابة المسلسل.

 

ويعد هذا الغياب الأول له بعد 3 سنوات من النجاح المتواصل في الدراما حيث قدم أعمال مثل "ابن اصول، وقانون عمر، وطاقة قدر".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان