رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إصابة «الفتوة» ياسر جلال.. وتأجيل التصوير ثلاثة أيام

إصابة «الفتوة» ياسر جلال.. وتأجيل التصوير ثلاثة أيام

ميديا

ياسر جلال

إصابة «الفتوة» ياسر جلال.. وتأجيل التصوير ثلاثة أيام

أدهم المصري 24 فبراير 2020 12:35

على قدم وساق تواصل أسرة مسلسل "الفتوة" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ليتم عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل، ويتم التصوير بين ديكورات العمل المتفرقة.

وعلمت مصر العربية أن الفنان ياسر جلال تعرض للإصابة في قدمه اليمنى أثناء تصوير بعض مشاهد الأكشن، وهى عبارة عن خناقة بينه وبين بعض الشباب في الحارة الشعبية التي يسكن فيها، مما جعل المخرج يؤجل التصوير ثلاثة أيام.

 

ويلعب ياسر جلال شخصية مبيض النحاس "حسن الجبالي" الذي يملك محلا في حى الجمالية، وتدور أحداث العمل قبل 100 عام، وتنشأ بينه وبين بعض الأشخاص عدد من المشاجرات بسبب الخلافات على هدم منزله الذي يعد من أفضل المنازل في الحارة.

ويسلط العمل الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

 

"الفتوة" من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى.

 



وللمرة الثانية يتعاون ياسر جلال مع الكاتب هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي وشركة "سينرجي" بعد نجاحهم العام الماضي في مسلسل "لمس أكتاف" يشارك فيه كل من فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، كرم جابر، هبة عبد ‏الغني، كارولين خليل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان