رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

« باسم سمرة ..الطيار.. عمرو دياب» تصريحات فتحت نار الهجوم على محمد رمضان

« باسم سمرة ..الطيار.. عمرو دياب»  تصريحات فتحت نار الهجوم على محمد رمضان

ميديا

محمد رمضان

« باسم سمرة ..الطيار.. عمرو دياب» تصريحات فتحت نار الهجوم على محمد رمضان

سارة القصاص 24 فبراير 2020 11:40

كان خروج النجم محمد رمضان على الشاشة وحديثه عن الأزمات التي وقعت مؤخرا ، بمثابة وضع البنزين على النار لتشتعل جميع الجهات .

 

وبدلا من أن يتحول الحوار لصالح "محمد رمضان" ومحاولة تهدئة الأزمات التي وقع فيها، أصبح النجم في مرمى النيران.

 

الطيار: كرامتي لا تقبل عرضه  وعيب ما قاله

 

تحدث رمضان في حواره الأخير على واقعة الطيار والأزمة التي فجرت خلال الأيام الماضية، وأكد رمضان أن الطيار لا يريد الرجوع إلى عمله ولم يقدم طعنا على قرار وقفه على العمل.

 

وحاول الإعلامي وائل الإبراشي في حواره مع رمضان التأكيد على فكرة أن طيار رجل دمر مستقبله ، وأنه خسر كل شيء أما النجم رمضان لم يخسر، ليرد رمضان أنه على استعداد لدفع مرتب الطيار كل شهر.

 

لكن خرج الطيار وعلق قائلا: "أنا لجأت للقضاء بعد 5 شهور من انتظاري لرمضان أن  يتواصل معي.. وبعدين هو عرض يديني المرتب في حد كرامته تقبل ده .. انا ارفض هذا العرض انا مش هروح ورا حد عشان أخد مرتبي منه  كل شهر".

 

وتابع: "أنا لم ابتزه .. هو مش عاوز يقعد يتكلم راجل لراجل يبقى القاضي هو اللى يحكم إن شاء الله يطلب 100 مليون" مؤكدا  إنه لم يوافق على نشر الصور "ولا جاب سيرة أنه هينشر الصور .. عيب كل اللي قاله".

 

 

عمرو دياب "خط أحمر"

 

من التصريحات التي  أغضبت الجمهور والوسط الغنائي تلميح  محمد رمضان، أن الهضبة له يد في أزمة الطيار أشرف أبو اليسر، وأن محامي  عمرو دياب هو الذي يتولى قضيته، فضلا عن تأكيده أنه أصبح رقم واحد في الغناء.

 

ليخرج الشاعر الغنائي تامر حسين ويهاجم رمضان قائلا: "الحقيقة مش عارف احنا بقينا نستحل نتهم الناس بالباطل ازاى؟ وهل يُعقل؟ عمرو دياب راجل مُتربع على قمة الغناء ٣٠ سنة ومطرب وبيغني ويسلطن ومواكب ومتطور وشايل صناعة بحالها على كتافه ومشرف مصر بقاله سنين بسيرته وأعماله ونجاحاته وقدوة بجد للشباب ومختلف الأجيال والأعمار ومطرب كبير".

 

كما خرج محامي عمرو دياب أشرف عبد العزيز وعلق على ما قاله رمضان: "رداً علي المدعو محمد رمضان وما يدعيه انني محامى المطرب الكبير جداً ومشهور فلان الفلانى، ليرد الاستاذ وائل الإبراشي: "أستاذ أشرف عبد العزيز، ليرد رمضان كان خصمى منذ عام وحصل على حكم غيابى والقضاء أنصفنى" فأود تصحيح ذلك بانني محامي للنجوم ولمنتجين ورياضيين كثيرين علي سبيل المثال لا الحصر منهم الفنان هاني رمزي الفنان أحمد عز والفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد والفنانة نيرمين الفقي والفنانة داليا البحيري والفنانة نور والفنان ايهاب توفيق وشركات انتاج عديدة منها شركة فيردي".

 وتابع أما بخصوص رفع دعوي عليه والقضاء أنصفه فأن محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكماً حضورياً نهائياً بتغريمه ١٠٠٠٠ جنيه والتعويض المدني المؤقت ١٠٠٠١ جنيه بتاريخ ٢٦/٦/٢٠١٩ .

 

أما الملحن عمرو مصطفى فلم يصمت وعلق: "أنا  رضيت تقول نمبر وان على الممثلين الساكتين عن التجاوزات بتعتك ماشي ملناش دعوه لكن عند الغناء والموسيقي بلاش علشان هتزعل الموسيقى والغناء وعمرو دياب تحديدًا خط أحمر".

 

الجمهور 

 

أثارت أيضا تصريحات محمد رمضان غضب الجمهور وخاصة عندما وصف المهاجمين له قائلا "نقطة في بحر جمهوري"،  وعادت حملات مقاطعة النجم على تويتر مرة أخرى ، كما خرجت حملات تدعو لمقاطعة التلفزيون المصري.

باسم سمرة: أنا هوريك

بعد انتشار فيديو لباسم سمرة  وهو يدفع محمد رمضان، ونال ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من خروج باسم سمرة في وقتها وتأكيده على احترامه وحبه محمد رمضان، كان الرد الأول لمحمد رمضان صادم.

 

التعليق الغريب الذي رد  به محمد رمضان، قال فيه  باسم مكنش فى وعيه، ولو كان واعى كنت اديتله بالشمال".

 

ولم يلتزم باسم  الصمت بعد ما قاله رمضان ليخرج ويرد "معرفش الهبل اللي بيقولوا إيه، أقول لأمي وأختي وبناتي إيه، على الهبل اللي بيقولوا ده، اصحى لنفسك يبني، مينفعش حد يشتمني أو يقل مني خصوصًا لما يكون عيل صغير".

 

وأضاف: "أنا بحب رمضان، مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه، أنا كنت محتضنه وهو أخويا"، وأدعوه لفيلم روائي قصير، حيث سنشارك فيه ببطولة مشتركة، ولو بتقول أنا نمبر وان أنا هوريك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان