رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كريم عبدالعزيز بـ «لوك» صادم على بوستر «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

كريم عبدالعزيز بـ «لوك» صادم على بوستر «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

ميديا

الفنان كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز بـ «لوك» صادم على بوستر «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

كرمة أيمن 24 فبراير 2020 00:39

تصدر الفنان كريم عبدالعزيز، بوستر فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وكان من المقرر عرضه خلال موسم إجازة منتصف العام، لكن تم تأجيله لحين الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة بالعمل بعد التصوير. 

 

وظهر كريم عبدالعزيز، على البوستر، الذي نشرته شركة أوسكار للإنتاج الفني، المنتجة لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بلوك صادم "أصلع"، وعلقت قائلة: "قريبًا"، دون الإفصاح عن الموعد المحدد لطرح العمل. 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يقدم شخصية "إعلامي" يعمل على كشف الحقائق عن بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الانفصال.


ويجسد كريم عبد العزيز، دورًا يجعله يتنكر في أكثر من شخصية خلال أحداث الفيلم، وظهر في أحد المشاهد التي يصورها وهو أصلع، ولديه كرش، ويرتدي بدلة  بيضاء، وشُبه بالفنان سليمان عيد. 

 

يشارك في بطولة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بجانب كريم عبد العزيز كل من ماجد الكدواني، دينا الشربيني، غادة عادل، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل وأمير كرارة ومصطفى قمر، وغيرهم والفيلم إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أمين وتار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان